عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-16-2011, 08:41 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

ضياء السيد : لن أقبل فلسفة محللي الفضائيات .. وهذه أسباب إستبعاد أبوتريكة

صب ضياء السيد - المدرب العام لمنتخب مصر - غضباً عارماً نحو المحللين الرياضيين بالفضائيات المختلفة، وذلك بعدما إنتقدوا أداء المنتخب في المباراة الودية الدولية التي جمعته بالمنتخب البرازيلي في أول ظهور للفراعنة تحت قيادة المدير الفني الأمريكي بوب برادلي.

وأضاف ضياء في إتصال هاتفي ببرنامج "ميديا سبورت" أنه يرفض فلسفة المحللين الذين وجههوا سهام نقدهم للمنتخب دون معرفة تفاصيل كثيرة، ودون الوضع في الحسبان أن الفراعنة واجهوا واحداً من أقوى منتخبات العالم، وأن برادلي لم يحصل على الوقت الكافي لإظهار بصماته لأن فترة الإعداد للمباراة لم تكن سوى 5 أيام.


ورداً على غياب معظم نجوم السامبا عن منتخبهم عند مواجهة منتخب مصر قال " غياب النجوم زاد من قوة البرازيل وليس العكس كما يتخيل البعض.. وذلك لرغبة كل لاعب في إظهار كل طاقاته لحجز مكان في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده.. ولذلك ظهر منتخب السامبا بهذه القوة"



أما عن إستبعاد أبوتريكة - لاعب الأهلي - من منتخب مصر فقد أكد أنه جاء بعدما ضم برادلي أكثر من لاعب في نفس مركزه أمثال وليد سليمان وعبدالله السعيد، وعن ما إذا كان من الأفضل إنضمامه على حساب محمد زيدان الغائب عن المشاركة مع فريقه بروسيا دورتموند الألماني منذ فترة طويلة فقد أوضح أن برادلي طلب رؤية زيدان على الطبيعة في المعسكر للحكم على مستواه عن قرب، بينما لم يحتاج لذلك مع تريكة بسبب رؤيته له من المدرجات أثناء مشاركته مع الأهلي.



وإختتم المدرب العام لمنتخب مصر تصريحاته بوصفه تصريحات أبوتريكة بعد إستبعاده من المنتخب التي أعلن فيها أنه يحترم رؤية الجهاز الفني وسيسعى لإثبات جدارته بإرتداء قميص المنتخب بالتصريحات الإحترافية التي لا تخرج سوى من لاعب قدير مثل تريكة.


وكان منتخب مصر قد خسر أمام نظيره البرازيلي بهدفين مقابل لاشئ في المباراة التي جمعتهما في العاصمة القطرية الدوحة ضمن إستعدادات منتخب مصر للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.












  رد مع اقتباس