عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-05-2011, 02:54 PM   #1

مارشال طابوس

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 77013
 تاريخ التسجيل : Nov 2011
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 358
 النقاط : مارشال طابوس is a glorious beacon of lightمارشال طابوس is a glorious beacon of lightمارشال طابوس is a glorious beacon of lightمارشال طابوس is a glorious beacon of lightمارشال طابوس is a glorious beacon of lightمارشال طابوس is a glorious beacon of light
 درجة التقييم : 535
 قوة التقييم : 0

مارشال طابوس غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي من هو لطفي دوبل كانون

طفي بلعمري المعروف في الجزائر فنيا باسم لطفي دوبل كانون، هو رابجزائري، ولد في 6 يوليو1974 في عنابة الواقعة في شرق الجزائر لأب موظف وأم ماكثة في البيت، بدأ الغناء في عمر 14 سنة مع مغنين اشتهر عام 1999 عندما أصدر ألبومه -بوراكة- وبدأ فنه حينا ذاك في عام 2000. متحصل على شهادة مهندس دولة في الجيولوجيا يعتبر لطفي فنان ملتزم.

أول مواجهة له مع السلطة كانت عام
1997 في عنابة بمسرح هواء الطلق، حيث أوقفت الشرطة[بحاجة لمصدر] الحفل الذى كان بصدد تقديمه، والسبب كان مواضيع الأغاني التي اعتبرتها جريمة لأنها تنتقد السلطة، إلا أن الجمهور الذي كان حاضر وقف في وجه قوات الأمن وجعل الشباب العنابي يتفتح علي الهيب هوب، وأصبح لطفي رمزا من رموز لنجوم الخارجين عن القانون.
أنجز لطفي بعد ذلك 7 ألبومات و 4 كليبات، ومن خلال المواضيع التي يعالجها حاول تطوير الهيب هوب عبر أغنية القدس والقضية الفلسطينية، حيث سلط الضوء على الجوانب التاريخية للقضية المبهمة عند الشباب الجزائري بكلمات سهلة المستوى عند الشباب. تحتوي أيضاً أغانيه على المضامين العلمية البحتة عن العلوم والرياضيات وحتى الأمور الدينية والأم والفقر والمخدرات و’’البوراك’’، وقد رفض الفنان لطفي أن يمضي عقد مع
شركة فيرجين وهي من أكبر الشركات الأمريكية الخاصة بالصوتيات لأم صاحب الشركة يهودي ولأن هذا الأخير رفض أغنية عن القدس يشتم فيها شارون ولأنه يستعين في الكثير من الاغاني بثقافته الدينية .

بنصح الجميع تسمع كلماتووو الرائع الكل يسمعلوو

وشعب فلسطين بحبك يا لطفي دوبل كانون

تحياتي الكم




.................................................. ................................................
لطفي دوبل كانون الجزائري فلسطين








Lotfi Dk : khawana لطفي دوبل كانو : الخونة






غزة اللهم فك أسرهم و ارزقنا الشهادة في سبيل قضيتهم





شعارنا الموت لأسرائيل غزة غزة غزة وين الشعوب غزة غزة غزة وين الشعوب غزة غزة انتوو رجال



صرخة السلام
The Fake Law - arab rap song from palestine & Algeria
القانون المزعوم - اغنية راب عربي فلسطيني جزائري












  رد مع اقتباس