عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-16-2011, 08:09 PM   #1

╯ Princess ╭

مشرفة أقسام الطبخ سابقا

 

 رقم العضوية : 44839
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : القاهرة
 المشاركات : 15,436
 النقاط : ╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute╯ Princess ╭ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 833934
 قوة التقييم : 417

╯ Princess ╭ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مصورمميز وسام فنان الفوتوشوب وسام مواقف مضحكة وسام مميز التصميم 190 وسام مسابقه اجمل عروسين 223 وسام مسابقه ترجمة الطفولة 168 130 

افتراضي ميريام فارس: تفوقت على عمرو دياب!





أكدت النجمة اللبنانية ميريام فارس أنها تفوقت بألبومها "من عيوني" على نظيره "بناديك تعالى" الذي طرحه النجم الكبير عمرو دياب، بعد منافسة كبيرة بينهما على صدارة المبيعات.

ولفتت في مقابلة مع برنامج "بعدنا مع رابعة" على قناة "الجديد" اللبنانية مساء الخميس إلى أن ألبومها تقدم في بورصة المبيعات خلال الشهر الأخير.

ورأت ميريام أن ألبوم من عيوني أكد بوضوح إتقانها اللهجة الخليجية، وهو ما أكسبها شعبية وجماهيرية في دول الخليج العربي، مشيرة إلى أنها قدمت الفن الخليجي بطريقة معاصرة.

بالوقت نفسه، كشفت الفنانة اللبنانية أن الثورة المصرية كانت السبب في عدم تقديمها الفوازير خلال شهر رمضان الماضي، موضحة أنها متعاقدة مع المنتج طارق نور على تقديم الفوازير لمدة ثلاث سنوات، لكن نور بعد الموسم الأول طلب تأجيل الموسم الثاني بسبب الأوضاع التي شهدتها مصر وخطورة الإنتاج في مثل هذه المرحلة.

من ناحية أخرى، نفت فارس ما تردد عن احتواء كليبها المقبل "القصايد" لإيحاءات جنسية مبتذلة، مرجعة ذلك إلى أن الصورتين اللتين انتشرتا من كواليس الكليب أحدثت بلبلة وجعلت البعض يتخيل أشياء غير حقيقية عن الكليب.







  رد مع اقتباس