عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-20-2011, 04:26 PM   #23

alaadino

محرر أخبار

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 78594
 تاريخ التسجيل : Dec 2011
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 523
 النقاط : alaadino will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

alaadino غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

بيان الحزب يصف الاعتداء على المتظاهرين بـ"الجريمة".. ويطالب بوقف سفك الدماء..

"النور": نوابنا نزلوا لـ"قصر العينى" بحثاً عن حل لأزمة الوزراء



الدكتور عماد عبد الغفور رئيس حزب النور

أكد حزب النور، أنه لعب دوراً فى احتواء الأزمة الأخيرة، بعد الاشتباكات التى اندلعت على مدار ما يقرب من أسبوع فى محيط مجلس الوزراء وميدان التحرير، والتى أسفرت عن استشهاد وإصابة المئات، مشيراً فى بيان له اليوم الثلاثاء، إلى أن رئيس الحزب الدكتور عماد عبد الغفور، إضافة إلى نواب الحزب الفائزين فى المرحلتين الأولى والثانية من انتخابات مجلس الشعب، تعاملوا مع الأزمة الأخيرة وحاولوا احتواءها، كما أن عبد الغفور رفض حضور اجتماع المجلس الاستشارى، احتجاجاً على العنف مع المتظاهرين.

وقال بيان الحزب: نادر بكار، المتحدث الرسمى باسم النور، وأعضاؤه نزلوا السبت الماضى، على رأس مجموعة من قيادات الحزب، إلى ميدان التحرير، للمطالبة بحقوق الشهداء المشروعة، وأعلن الحزب تضامنه مع الشيخ عماد عفت، شهيد دار الإفتاء.

وأضاف البيان أن الحزب يؤكد رفضه التام لاستخدام العنف مع المتظاهرين، معتبراً الاشتباكات الأخيرة والاعتداء على المعتصمين "جريمة أخرى تضاف إلى أحداث التحرير السابقة"، مشدداً على حق التظاهر والاعتصام السلميين طالما لم يخل ذلك بالحياة المدنية.

وتابع بيان النور: أرسلنا وفدا من أعضاء الحزب لنعى عائلة الطالب الشهيد علاء عبد الهادى، برئاسة الدكتور بسام الزرقا، عضو الهيئة العليا للحزب، وأمين عام الحزب فى الإسكندرية، وتوجهوا إلى "محلة مرحوم" فى الغربية لتشيع جنازة الشهيد علاء عبد الهادى.

واستطرد: جميع أعضاء الحزب، الفائزين فى المرحلتين الأولى والثانية نزلوا أمس الأول إلى شارع قصر العينى، للمشاركة فى إيجاد حل للأزمة، ويجب الوصول إلى حل ووقف نزيف الدماء بغير حق، وتقديم الجانى لمحاكمة حقيقية.







  رد مع اقتباس