عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-20-2011, 05:33 PM   #1

عيون تعشق الموت

عضو فعال

 

 رقم العضوية : 72428
 تاريخ التسجيل : Jul 2011
 المكان : egypt
 المشاركات : 398
 النقاط : عيون تعشق الموت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

عيون تعشق الموت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي اخبار الاهلى اليوم الثلاثاء 20 -12 -2011,





الجمهورية

الاهلى فوق بركان العمولات

المجلس ينتظر مستندات سمسرة صفقتى جونيور وكوكا

رفض مقاضاة حسام حسن .. إرسال عقود مباراة بايرن للمحامى مونتيرى

ينتظر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي تقديم أي مستندات تدين أي عضو من أعضاء مجلس الإدارة فيما يتعلق بوجود سمسرة في صفقتي البرازيلي جونيور وأحمد حسن «كوكا» وفي حالة وجود أي مستندات فإنه من الضروري سرعة تقديمها إلى المجلس القومي للرياضة أو النائب العام للتحقيق في تلك الواقعة.

رفض مسئولو النادي مقاضاة حسام حسن المدير الفني السابق للزمالك على التصريحات التي أدلى بها لإحدى القنوات الفضائية يتهم من خلالها القلعة الحمراء بوجود فساد داخل جدرانه خاصة فيما يتعلق بصفقة الناشئ أحمد حسن «كوكا»، وتعاقد النادي مع البرازيلي جونيور.

أعلن مسئولو النادي الأحمر أن هناك غيرة قاتلة من قبل حسام حسن ضد الأهلي لذا فإنه يسعى بشتى الطرق لالقاء التهم على النادي دون وجود أي أدلة أو مستندات تبين صحة موقفه.

تقدم محمد الحسيني عضو الجمعية العمومية للنادي بمذكرة للمجلس القومي للرياضة يبين فيها ما وصفها بالأخطاء الفادحة لمجلس الإدارة لذا فإن المجلس قرر الانتظار ومتابعة الموقف عن بعد حتى يصدر المجلس القومي قراره فيما يتعلق بالمذكرة المقدمة ضد أعضاء مجلس الإدارة.

من ناحية أخرى .. قرر مجلس الإدارة ارسال عقد المباراة الودية مع بايرن ميونيخ الى المحامى الخاص بالنادى مونتيرى حتى يقوم بدراسة العقد قبل التوقيع عليه على الرغم من موافقة لجنة الكرة والجهاز الفنى على خوض المباراة .

قرر الاهلى دراسة العقد قانونيا اولا قبل التوقيع النهائى على العقود لحفظ الحقوق المالية ومطابقته مع القواعد الخاصة بالاتحاد الدولى بشان المباريات الودية فى حالة وجود اى خلاف مع الشركة المنظمة ..و تقرر إسناد مهمة رئاسة البعثة إلى العاصمة القطرية الدوحة حسن حمدى رئيس النادى.

علمت «الجمهورية» أن النادي الأهلي تراجع عن فكرة التعاقد مع أحمد الشناوي حارس المصري البورسعيدي بسبب أزمة السيولة المالية التي يعاني منها النادي خلال الأيام الماضية وذلك بعد التأكد من عدم تفريط النادي في حارسه المتألق بأقل من 10 ملايين جنيه وهو المبلغ الذي يصعب توفيره في الأهلي خلال الفترة الحالية.

قررت لجنة الكرة تأجيل التعاقد مع حارس المصري إلى نهاية الموسم وذلك بعدما أقنع مسئولي اللجنة البرتغالي مانويل جوزيه بصعوبة الإستفادة من الحارس خلال دور ال32 وال 16 بدوري أبطال إفريقيا لعدم الإستقرار على فترة الإنتقالات الشتوية في مصر سواء أكانت في يناير أو فبراير.. وفيما يتعلق بالاستعداد لمباراة مصر المقاصة في الأسبوع التاسع للدوري العام .. أكد محمد يوسف مدرب الفريق أن الأهلى لا يواجه مشكلة فى خط الهجوم كما يدعى البعض فلدينا عماد متعب وفضل وسيد حمدى وجونيور .

أضاف أنه بعد مشاهدة اللقاء إقتنعنا بان لكل فريق طريقة لعب مختلفة عن الاخر والتى تتطلب منا تغيير طريقة اللعب حتى تتناسب مع الفريق المنافس.

استبعد البرتغالى مانويل جوزيه المدير الفنى الموريتاني دومينيك دا سيلفا من حساباته قبل مواجهة المقاصة لعدم تماثل اللاعب للشفاء من الإصابة التى تعرض لها فى العضلة الخلفية.

المصرى اليوم

شفاء «عبد الفضيل» من الإصابة وعودته لمران الأهلي الجماعي بعد أسبوع

اقترب شريف عبد الفضيل من المشاركة في المران الجماعي للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، وذلك عقب شفائه من الإصابة التي لحقت به بمزق في عضلة السمانة، بحسب ما ذكره الموقع الرسمي للنادي.

وقال الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، إن عبد الفضيل يواصل عملية التأهيل وأمامه ما يقرب من 6 أيام حتى يعود للتدريبات الجماعية ويكون جاهزًا للمشاركة في المباريات.

أما بالنسبة للمهاجم الموريتاني دومينيك دا سيلفا فقال طبيب الفريق إن أمامه حوالي 10 أيام حتى يعود للتدريبات الجماعية، وعن محمد نجيب أكد خالد محمود أنه يواصل العلاج الطبيعي، ولم يؤد تأهيلات بعد، وإن كانت الأشعه التي أجراها اللاعب أثبتت التئام المزق في العضلة الخلفية إلى حد ما، لكن اللاعب لن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية إلا بعد حوالي أسبوعين.

«علام» ينفي التحقيق مع جوزيه فى قضية هروب «كوكا»

نفى اللواء محمود علام، المدير العام للنادي الأهلي، الاثنين، صحة اجراء النادي أي تحقيقات مع البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق، بخصوص قضية هروب الناشئ أحمد حسن «كوكا».

وقال المدير العام لبطل الدوري المصري فى تصريحات للموقع الرسمى للنادى الأهلى إن ما أثير فى وسائل الإعلام موخراً عار تماماً عن الصحة, كانت تقارير صحفية قد اتهمت جوزيه بالمساعدة فى انتقال«كوكا» لنادي ريو في البرتغالي.

كان اللاعب الصاعد أحمد حسن (كوكا) قد استغل عدم وجود عقد يربطه بالأهلي وسافر بدون علم مسؤولي الأهلي للانتقال للنادي البرتغالي .

وأشار «علام» إلى أن النادي قام باتخاذ كل الإجراءات القانونية بشأن هروب الناشئ أحمد حسن «كوكا»، مشيراً إلى أن النادي قام بتكليف المحامى السويسرى مونتيرى لمتابعة ملف القضية ومخاطبة الاتحاد البرتغالى بواسطة الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وكشف «علام» أن اللاعب تم قيده بكشوف الاتحاد البرتغالى كلاعب هاو, موكداً أنه سيتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية فى حال تحويل التسجيل إلى لاعب محترف وذلك لحفظ حقوق النادي المادية فى اللاعب .

كان مانويل جوزيه قد رفع قضية تشهير على السمسار البرتغالى «تاكشيرا», لم تحسمها المحكمة البرتغالية بعد .

وعن احتمال ضياع حقوق النادى المادية فى اللاعب الهارب, قال علام: «الأهلى لن يفرط فى حقوقة أبدا, والدليل قضية هروب الناشئ أحمد مجدى إلى نادى بانيونوس اليونانى عام 2004 والتى حصل النادي فيها اليوم الثلاثاء أى بعد مرور سبع سنوات على حكم نهائى من الاتحاد الدولى بتعويض للنادى الأهلى بمبلغ 268.333 ألف يورو يضاف إليها فوائد تأخير 5% بالإضافة الى عقوبات على النادى اليونانى فى حالة التأخير فى السداد» .

روز اليوسف

أزمة «كوكا.. جونيور» تثير الارتباك في المجلس قبل العمومية الطارئة للأهلي

حالة من القلق الشديد تسيطر علي مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة حسن حمدي قبل انعقاد الجمعية العمومية غير العادية المقرر اقامتها الشهر المقبل بناء علي دعوة المجلس لمناقشة اللائحة الجديدة التي اصدرها حسن صقر رئيس المجلس القومي للرياضة السابق حيث يوجد حالة من الخوف بعد فتح ملف العمولات والسمسرة داخل النادي والتي تم مناقشتها خلال الفترة الاخيرة عبر وسائل الاعلام وتحديدا فيما أثير عن تورط البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني لفريق الكرة في أزمة هروب الناشئ أحمد حسن كوكا الي البرتغال واحترافه في «ريوافي» بجانب اشتراك نجله «روي» وحصوله علي عمولة في صفقة البرازيلي فابيون جونيور.. وعن المنتظر أن يتطرق مجلس إدارة الأهلي في اجتماعه والذي سيعقد يوم الاثنين المقبل الي هذه الأزمة، لاسيما أن هناك بعض الاعضاء يتزعمون الجبهة المطالبة بالمحاسبة لأي شخص في حالة وجود دليل واضح علي حصول أي طرف داخل النادي علي سمسرة وعمولات في أزمة كوكا حتي لو وصل الأمر إلي المدير الفني جوزيه.

ويسعي مجلس الإدارة للوصول إلي حل ومعرفة جميع ملابسات الأزمة قبل الجمعية العمومية خوفا من استغلاله في الجبهة المعارضة والتي بدأت تتحد بشكل كبير وتتحرك بشكل مكثف لاستغلال الأزمة في تحرك المياه الراكدة ضد مجلس حسن حمدي.

وعلي صعيد فريق الكرة ينتظر جوزيه عودة الأهلي للمشاركة في مباريات الدوري وتحديدا مباراة مصر المقاصة المقرر اقامتها الخميس المقبل للخروج من هذه الأحداث التي أحاطت به مؤخرا وانشغال الرأي العام بالنتائج والاحداث الرياضية وواصل الفريق تدريباته بالامس بمحاضرة تنفيذية من المدير الفني والذي حرص علي إخفاء طريقة اللعب التي سيخوض بها لقاء المقاصة وان كان الاتجاه الاقرب أن يعود جوزيه لطريقة «الليبرو» بعودة حسام غالي كابتن الفريق كظهير ثالث ومن المرجح أن يعود أحمد السيد بعد غياب طويل للمشاركة بجوار وائل جمعة مع وجود سيد معوض كظهير أيسر وحسام عاشور في وسط الملعب ايضا، استقر جوزيه علي الدفع بعماد متعب كمهاجم ومن خلفه أبوتريكة ووليد سليمان وعبدالله السعيد وهناك اتجاه لعدم استعجال الدفع بمحمد شوقي العائد بعد فترة طويلة من الغياب وفي حالة وجوده في القائمة سيتم منحه فرصة للمشاركة في جزء من المباراة.

أيضا حرص جوزيه علي تجهيز عبدالله السعيد من خلال تدريبات اضافية تحت اشراف فيدالجو بعد أن لاحظ زيادة في وزنه وبطء في الحركة وفقا لتقرير اوسكار الارجنتيني.. وفيما يتعلق بحراسة المرمي استقر المدير الفني علي الدفع بشريف إكرامي علي أن يكون أحمد عادل علي مقاعد البدلاء ويخرج محمود أبوالسعود كالعادة من القائمة.

وبعيدا عن لقاء المقاصة يستعد الأهلي لتسجيل نفسه في البطولة الافريقية رسميا من خلال ارسال قائمة تضم اسماء لاعبين قبل أول يناير المقبل طبقا لقواعد الكاف وفي حالة عدم الارسال سيكون الأهلي خارج البطولة ولكن هناك أزمات تواجه المدير الفني وأبرزها عدم صدور قرار من اتحاد الكرة باستثناء الأهلي لقيد لاعبين جدد في يناير حيث تنتهي فترة القيد الافريقي 16 يناير فيما تبدأ فترة القيد المحلي الانتقالات الشتوية في فبراير ويرغب المدير الفني في التعاقد مع مهاجم إفريقي لقيادة الهجوم في البطولة الافريقية.

هذا وقد رفضت مديرية أمن القاهرة استضافة مباراة مصر المقاصة والأهلي القادمة المقررلها الخميس المقبل وفقا لتأكيدات عزمي مجاهد القائم بأعمال المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الذي أشار إلي أنه هناك اتصالات بمسئولي استاد المكسب بالاسكندرية لمعرفة موقفهم من اقامة المباراة هناك من عدمه.