عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-14-2012, 04:04 AM   #35

laroz

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 74451
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
 العمر : 31
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مصر
 المشاركات : 1,850
 النقاط : laroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to beholdlaroz is a splendid one to behold
 درجة التقييم : 980
 قوة التقييم : 0

laroz غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام افضل مشهد 

افتراضي

مسيرة كاذبون بمدينة نصر تهتف “حاكموا حمدى بدين مش مظهر شاهين”




شبكة أخبار مصر

الشروق : هنا.. كان عشرات من عناصر أمن الدولة تستقبل النشطاء الذين قالوا لا في وجه مشروع التوريث قبل اندلاع الثورة، ومن هنا خرج مئات المواطنين من مختلف التيارات الدينية والوطنية ليسردوا حكايات عن وقائع التعذيب التي طالما تعرضوا لها.. هنا مقر أمن الدولة الرئيسي في مدينة نصر.
غير بعيد من هذا المبنى، الذي أصبح يحمل الآن اسم “الأمن الوطني”، خرج نشطاء حملة كاذبون بمسيرة حاشدة، من مسجد نوري خطاب، بعد صلاة الجمعة اليوم، للتنديد بالانتهاكات التي رافقت حكم العسكر خلال الفترة الانتقالية منذ تنحي الرئيس المخلوع حسني مبارك قبل نحو عام.
ردد المتظاهرون في مسيرة نوري خطاب، والمسيرة الأخرى التي انضمت لها من مسجد رابعة العدوية هتافات مدوية “ياطنطاوي دورك جي يوم 25 الجي”، و”الاضراب مشروع مشروع ضد الفقر وضد الجوع ضد المجلس المخلوع”، و 25 مش احتفال الثورة الجاية للرجال”، و”انتو غلطانين حاكموا حمدي بدين مش مظهر شاهين”.
المسيرة طافت أرجاء المنطقة، في إطار الدعوات الحاشدة لتجديد الثورة في ذكرى انطلاقتها الأولى في 25 يناير الماضي، تلك الثورة التي نجحت بعد 18 يوم في إجبار الرئيس المخلوع على التنحي في 11 فبراير 2011.







  رد مع اقتباس