عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-15-2012, 12:15 AM   #1

! المبدع !
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81739
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : غزة
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6476
 قوة التقييم : 4

! المبدع ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
سافروا معنا الى رومانيا أجمل المناطق


رومانيا هي جمهورية تقع في شرق أوروبا عاصمتها بوخارست، ويمر نهر الدانوب في جنوب البلاد، وتعد رومانيا من دول البلقان حيث تقع في شمال البلقان. وتقع دلتا الدانوب على أراضيها حيث يصب في البحر الأسود وجبال الكاربات في الجنوب وفي وسط البلاد يحدها من الشمال أوكرانيا، من الشمال الشرقي مولدافيا، من الشرق البحر الأسود، من الجنوب بلغاريا ومن الغرب صربيا والمجر.
كانت رومانيا على مر التاريخ ضمن أراضي دولة داقية، الإمبراطورية الرومانية، الدولة العثمانية، الإمبراطورية الروسية والإمبراطورية النمساوية المجرية على التوالي. بفضل المسافة ما بين البحر المفتوح والجزء الجنوب الشرقي من القارة الأوروبية، مناخ رومانيا يتميز بمرحلة انتقالية ما بين مناخ معتدل ومناخ قاري. وأربعة فصول متميزة.













  رد مع اقتباس