عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-19-2012, 11:40 PM   #1

! المبدع !
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81739
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : غزة
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6476
 قوة التقييم : 4

! المبدع ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Post سوزان مبارك تعود لشقة الزوجية الأولى بإيجار 15 جنية مصري بعد 30 عاماً





أخيراً ، وبعد 30 عاما عاشتهم سوزان ثابت زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك بقصر الرئاسة تعود سوزان ثابت مرة أخرى لمنزل الزوجية المقام في العقار رقم 9 بالطابق الثالث بشارع الحجاز.
وردد شهود عيان أنهم شاهدوا سوزان ثابت بمصر الجديدة تنزل من سيارة بي إم دبليو، سوداء اللون في طريقها إلى شقتها القديمة التي تزوجت فيها.
وبدأ العمال في تنظيف الشقة استعدادا لتدخلها السيدة سوزان ثابت .
وكانت عائلة سوزان ثابت منتظمة طوال السنوات تدفع إيجار الشقة المكونة من 5 غرف وصالة ، حيث كان يصل الايجار يصل لورثة سعدية هانم صاحبة العقار وكان الإيجار يتم تسليمه بعد ذلك إلى الحاج سراج عبد الفتاح، أحد الورثة.
الشقة كان قد تم استأجرها عام 1958عندما كان حسني مبارك مقدماً بالقوات المسلحة وتركها منذ عام 1975، وهي الشقة التي وُلد بها كلٌّ من علاء وجمال، وكان وقتها مبارك قد أصبح قائداً للقوات الجوية.
أما عن سوزان فقد تركت التدريس بعدما زاد راتب زوجها وأصبح قادراً على الإنفاق على مدارس علاء وجمال.
الشقة تقع بعمارة مكوّنة من ثمانية طوابق بواجهتين شرقيتين على الشارع، بينما تطل واجهتها القبلية على شارع السباق.








  رد مع اقتباس