عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-14-2012, 01:15 PM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
مانشيني: ما حدث شيء لا يصدقه عقل





أكد الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي على سعادته بللقب الاغلى مؤكداً أن ما حدث اليوم على استاد الإمارات شيئ لا يصدقه عقل.

وأضاف المدير الفني في تصريحاته لشبكة سكاي سبورتس أن فريقه لم يستحق الخسارة في مباراة اليوم مؤكداً أنه هناك مستقبل باهر ينتظر مانشستر سيتي.

وتابع المدير الفني الإيطالي :" لم أرى مباراة بهذا الشكل من قبل , ما حدث اليوم شيئ لا يصدق, نحن لم نستحق الخسارة لقد كانت لنا العديد من الفرص في مباراة اليوم ".

وأردف " إنه شيئ مذهل للنادي وللجماهير أن نفوز باللقب بعد غياب 44 عام إنه موسم مجنون ودقيقة مجنونة التي منحتنا الفوز بالدوري".

وكان مانشستر سيتي نجح في تحويل تأخره بهدفين مقابل هدف لفوز ثلاثي وهو ما توجه بطلاً للدوري في ظل فوز مانشستر يونايتد بهدف دون رد على سندرلاند.