عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-27-2012, 08:26 PM   #1

∫ αʟм ∫

محررة سابقة

 

 رقم العضوية : 84460
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : Unknown World
 المشاركات : 1,534
 الحكمة المفضلة : هنـآك آمنييآت لآتموت آبداً
 النقاط : ∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute∫ αʟм ∫ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 89611
 قوة التقييم : 0

∫ αʟм ∫ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي العنكبوت المائى

العنكبوت من الكائنات التي تم اكتشافها حديثاً ويعيش في أعماق المحيط في القارة المتجمدة الجنوبية، ويبلغ طول هذا العنكبوت العملاق 25سنتمتر، ولاحظوا معي الأرجل الكبيرة التي تمنكه من العيش والحركة والأصطياد .




وهو في أعماق البحار المظلمة... ولا يخطر ببالي وأنا أقرأ عن مثل هذه المخلوقات إلا سؤال واحد: مَن الذي هدى هذه المخلوقات وهيأ لها سبل الحياة في ظلمات البحار.




إن الذي يتأمل المخلوقات وما يكشفه العلماء كل يوم من أسرار جديدة في عالم الخلق يدرك أن هذه المخلوقات لم توجد بالمصادفة، وأكبر دليل على ذلك أن هذه المخلوقات صمّمت للعيش في أعماق المحيطات وهي مزودة بكل الوسائل التي تضمن لها العيش بأمان وهدوء! وانظروا معي إلى قول الحق تبارك وتعالى:

(هَذَا خَلْقُ اللَّهِ فَأَرُونِي مَاذَا خَلَقَ الَّذِينَ مِنْ دُونِهِ بَلِ الظَّالِمُونَ فِي ضَلَالٍ مُبِينٍ) [لقمان: 11].







  رد مع اقتباس