عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-29-2012, 06:27 PM   #1

أبو المعالي
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 8045
 تاريخ التسجيل : Nov 2008
 الجنس : ~ رجل
 المكان : السعودية
 المشاركات : 2,611
 النقاط : أبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond reputeأبو المعالي has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 4611
 قوة التقييم : 3

أبو المعالي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي شكرا لكم يا إخواني وأخواتي

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله وحده والصلاة والسلام على من لا نبي بعده وعلى آله وصحبه

إخواني أعضاء وأخواتي العضوات في المنتديات حفظهم الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


اسعد الله أوقاتكم بالخير والمسرات والسعادة الدائمة في الدنيا والآخرة

ها أنا أعود إليكم في هذا المنتدى المبارك بعد خروجي من المستشفى حيث تم تنويمي أقل من 40 يوما في العناية المركزة والحمد لله على كل حال ..

وكنت بعد الدخول للمستشفى وتنويمي بالعناية المركزة على وشك الهلاك ولكن بحمد الله تجاوزت هذه المرحلة الخطرة، وبعد إجراء الفحوصات تبين أنني أعاني من نقص في الدم ونقص الأوكــســجين وتم عمل لي نقل الدم خمس مرات، وبعد عدد أيام عملوا تحاليل جديدة وتبين وجود تليف في الرئتين وأنا استغربت من هذا التليف لأنني ليس من المدخنين ولكن المشكلة تعرضي للدخان من المدخنين الآخرين في أماكن كثيرة وكنت أقدم لهم النصيحة بترك هذا الدخان الخبيث لخطورته على صحتهم وصحة الآخرين نسأل الله أن يشفيهم منه.
وحيث أنني مصاب بتكــســر الدم وضيق في التنفس مما جعلني أصاب بهذه الأمراض بشكل مفاجئي.
وبعد عدد أيام تم إعادة الفحوصات والأشعة وتفاجأ الطبيب بأن الأشعة التليف اختفي من الرئة مما جعل والدكتور يستغرب من هذا الأمر حيث لم يجد سوى التهاب في الصدر فقط ..

وكان أخوي جزاه الله خيرا يحاول نقل إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض بعد رفع لهم التقرير الطبي عن حالتي وكان ردهم : المريض ........ حالة لم تقبل لتوفر إمكانية علاجها بمستشفيات وزارة الصحة..


وبعدها خرجت من المستشفى بحمد الله لكن مع شراء جهاز الأوكــســجين لكي يساعدني على التنفس عند الحاجة له ويمكن بعد أيام أو أسابيع أو شهور سوف يحدث تحسن في التنفس ويزول هذا المرض بحول الله وقوته، وكل هذه المصائب مكتوبة من عند الله ولا رد لقضائه وقد حدث لي قبل يومين فجأة ضعف في قدمي اليسرى لم استطيع تحريكها كأن بها نوم وهذا حال الدنيا..


وشفائي من تليف الرئة هذا بفضل الله ثم بفضل دعاء الإخوان والأخوات لي في المنتديات عبر ردودهم أو رسائلهم في الجوال أو عبر نشر الفيديو في النت.
والشكر الجزيل لمن أمدني ببعض علاج مثل ماء زمزم والعسل والأعشاب..
جزاكم الله خير وكثر من أمثالكم وأعطاكم الصحة الدائمة والعافية في دنيا وآخرة ..

وإن شاء الله سوف استمر في نشاطي الدعوي عبر المنتديات إلى آخر العمر سواء مع الأوكسجين أو بدونه.


ونصيحتي للجميع بترك التدخين حيث لا يخفى عليكم خطر على صحة المدخن وغيره فهو القاتل البطيء ومن أسباب الإصابة بالسرطان الذي لا يمكن علاجه.

كما أنصح أصحاب المنتديات التي تحتوي على أشياء محرمة سرعة إغلاقها سلامة لهم من الذنوب أو تطهير المنتديات من الأشياء المحرمة.

سائلاً الله أن يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه وأن يشفى مرضى المسلمين أجمعين ..

والباري يحفظكم ويرعاكم دوما







  رد مع اقتباس