عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-30-2012, 09:02 AM   #1

اهلاويه موت

مشرفة النكت والطرائف سابقا

 

 رقم العضوية : 81169
 تاريخ التسجيل : Feb 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : الشرقيه
 المشاركات : 5,611
 النقاط : اهلاويه موت will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 1

اهلاويه موت غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

ثالث اكثر المشرفين السابقين مشاركة 

افتراضي جمعة يوضح حقيقة لحاقه بمباراة مازيمبي والبدري "عشرة عمر

أدلى وائل جمعة نجم دفاع النادي الأهلي والمنتخب المصري بتصريحات تلفزيونية عند مغادرته لتركيا.

وطمأن مدافع الاهلي الجميع على حالته الصحية وتطور علاجه بعد اصابته بتمزق عضلة السمانة والتي استدعت غيابه عن المباريات الدولية الماضية للمنتخب.

وقال جمعة الأيام الخمسة التي قضيتها في معسكر الفريق في تركيا قد افادوني وبدات التدريب وخوض التقسيمات مع الفريق في اليوم الأخير وأشعر بالتحسن ولكن من الصعب أن الحق بالمباراة القادمة أمام مازيمبي فالتجهيز الفني سيأخذ بعض الوقت وأرجو من الله ان ألحق بالمباراة التالية وعن معسكر الاعداد أكد انه كان جيد وبه كل الامكانيات التي نحتاجها واتمنى ان يعود بالفائدة على اللاعبين في المباريات الرسمية.

أما عن علاقته مع المدير الفني حسام البدري فقد وصفه بالأخ الكبير "وعشرة عمر" قبل ان يكون مدربا للفريق فالجميع يعلم انه تجمعنا علاقة حب واحترام اولا ويأتي بعد ذلك خدمة للفريق والعمل المهني وجميعنا نتعامل بذلك المعيار مع البدري.

وبسؤاله عن غياب الجمهور في المباراة القادمة أجاب انها تجربة صعبة خضناها في بعض المباريات من الموسم الماضي ونحن نحتاجهم خاصة في بطولة افريقيا فالمباريات قوية وستكون الجماهير هي العامل المرجح لنا وأتمنى أن يحل ذلك الموضوع قبل مباراة مازيمبي ولكني أقدر الظروف التي تمر بها البلاد.

وأكمل المباراة القادمة أمام مازيمبي مهمة جدا في انطلاقتنا فهي بداية المشوار ومن الضرورة المكسب في تلك المباراة خاصة انها على ملعبنا وأتمنى ان يكتمل نصاب الفريق بالكامل قبلها حتى نخوض المباراة بكامل قوتنا ويتحقق لنا المكسب.

وتمنى صخرة دفاع الأهلي التوفيق للمنتخب أمام افريقيا الوسطى في مباراته اليوم وهو يرى انه قادر على المكسب في تلك المباراة على الرغم من صعوبتها فهي لها متطلبات من أهمها عدم قبول أهداف من الخصم ولكن اللاعبين المتوفرين للفريق القومي بهم جميع الصفات الممتازة.