عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-02-2012, 03:17 PM   #1

P R ! M O

مشرف الصور و الكاريكاتيرسابقا

 

 رقم العضوية : 50517
 تاريخ التسجيل : Jun 2010
 الجنس : ~ رجل
 المشاركات : 31,580
 الحكمة المفضلة : -"ليرحل من يرحل لم أعــد أهــتـم .. ♥ !
 النقاط : P R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond reputeP R ! M O has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1313014
 قوة التقييم : 657

P R ! M O غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى لمسابقه اغرب دراسه ثالث اكثر مشرف مشارك في المنتدى وسام مسابقه اجمل عروسين وسام مسابقه مش اغنية وسام النشاط الاشرافى 

Bruno Mars - Never Close Our Eyes 2012

  • برونو مارس Bruno Mars

-

  • معلومات عامه :




الاسم عند الولادة بيتر جين هيرنانديز
الاسم المستعار برونو مارس
الميلاد 8 أكتوبر 1985
البلد هنولولو ، هاواي
النوع بوب, أر أن بي[1][2][3]
سنوات النشاط 2010 - الآن
شركة الإنتاج إلكترا روكوردس, أتلانتيك ركوردس
أعمال مشتركة مغني, شاعر غنائي, موسيقي
الموقع الرسمي [1]

-

  • المسيره ألــمهنيه :

بيتر جين هيرنانديز (Peter Gene Hernandez) (ولد يوم 8 أكتوبر 1985) معروف باسمه الفني : "Bruno Mars برنو مارس"، هو مغني، كاتب أغاني ومنتج أمريكي ، ولد ونشأ في هنولولو ، هاواي في كنف عائلة موسيقية، بدأ بتأليف الأغاني في سن مبكرة، بعد أن قام بإحياء سهرات عديدة في مسقط رأسه ثم قرر ممارسة مهنة الغناء فانتقل إلى لوس أنجلوس بعد تخرجه من المدرسة الثانوية، ثم بدأ برونو بإنتاج الأغاني بعد فترة وجيزة من ذلك وانضم إلى فريق "The Smeezingtons" للإنتاج الموسيقي.
ولقد كان توقيع "برنو مارس" مع تسجيلات موتاون حافلاُ ومهم جدا ، مما جعله يسجل فيما بعد لتسجيلات أتلانتيك سنة 2009 ، ولقد بدأ برنو بالظهور في الساحة الغنائية بعد مشاركته في كتابة أغاني مشهورة وأيضا مشاركته في تأدية الأصوات الخلفية لها مثل "Nothin' On You" للمغني بوب وأغنية "Billionaire" للمغني ترافي مكوي ، كما شارك في كتابة أغنية "Right Round" لفلو رايدا مع كيشا إضافة لأغنية وايفينغ فلاغ للمغني كنعان. وفي أكتوبر سنة 2010 قام برونو مارس بإصدار ألبومه الأول "Doo-Wops & Hooligans" الذي إشتمل على أغاني تصدرت الترتيب الأول عالمياً مثل "Just the Way You Are" و "Grenade"، كما أن الألبوم إحتل المرتبة الثالثة في ترتيب بيلبورد 200 . ولقد تم ترشيح برنو لـ5 جوائز غرامي في الدورة الـ53 من الحفل الموسيقي وحصل نتيجة ذلك على جائزة واحدة هي " Best Male Pop Vocal Performance" اي "أفضل أداء بوب لمغن ذكر" لأغنيته "Just The Way You Are" .
يعرف "برونو" بأنه يمزج بين عديد من الأنواع الموسيقية في أغانيه ، حيث أن مغنيين مشهورين مثل ليتل ريتشارد ، إلفيس بريسلي ومايكل جاكسون ألهموه في صغره وأصبح بفضلهم يجيد المزج بين عناصر البوب والأر&بي. وعالمياً أصبح برنو مارس أنجح مغني سنة 2011 كما أن 3 من أغانيه تصدرت الترتيب الأسبوعي لبيلبورد لمدة 3 أسابيع وهي "Grenade" و"Just The Way You Are" و"The Lazy Song".

  • مُلهميين برونو مارس : Inspired
  • Of Bruno Mars
  • Elvis Presley
  • Michael Jackson
  • Little Richard

_________________
احدث سينجل له

Bruno Mars - Never Close Our Eyes 2012


التحميل


من هنا


P R ! M o

Adam Lambert Ft. Bruno Mars - Never Close Our Eyes.arabseed.com.mp3











  رد مع اقتباس