عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-08-2012, 05:35 PM   #2

سيفين

عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 67487
 تاريخ التسجيل : Mar 2011
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : غزة
 المشاركات : 866
 الحكمة المفضلة : لا تؤجل عمل اليوم الي الغد
 النقاط : سيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond reputeسيفين has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2521
 قوة التقييم : 0

سيفين غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي رد: حملة الرد علي الرئيس مرسي

الستينات .. وما أدراك ما الستينات








"حلوين قوي كدا وحياة ربي , ثورتنا صورتنا ومحلاها , بإطار التنظيم الشعبي" .. يمكننا أن نستعير من أغنية عبد الحليم التي كانت في عصر الستينات ونغني فرحاً أهطلاً من ذلك الذي يمتاز به الثوار بالرئيس الجديد المنتخب , جديد على الرغم أنه "استبن" بالأساس !! , والتنظيم الشعبي يمكننا أن نبدله بالـ"تنظيم السري" الذي صعد إلى حكم "دولة" ,, سبحان الله طبعاً ,, ما دي نتائح ثورة شباب 25 الطاهر ,, وأم طاهر قدد رشت الملح سبعة مرات , من ذلك الملح الذي لم ترشه على جمال عبد الناصر وضباطه حيث لم يسلّموا السلطة للحكومة الوفدية التي جوعت وخذلت الشعب , ولا إلى حاشية الملك وعلى ماهر باشا ,, ولا لسيادة جماعة الإخوان المسلمين ليقيموا دولة الخلافة التي كان أول قرار فيها "فرض الحجاب".



رئيس النّعام المنتخب ينكر نفس النظام الذي طرد الإحتلال وأقام الجمهورية التي جعلته مواطن وليس كلباً , يمتمع بكامل حقوقه السياسية والاجتماعية في الترشح والإنتخاب إلى أن وصل على ظهور أولاد المومساء من الأغبياء إلى الحكم ,, رئيس الجمهورية المنتخب ينكر فترة الستينات التي مضى البكباشي جمال عبد الناصر قائدها اتفاقية الجلاء عن مصر بعد 70 سنة احتلال انجليزي جلبته لنا خلافته العثمانية التي يتشدق بها , في نفس ذات الوقت الذي كان أجداده البائدين يتظاهرون ضد الاتفاقية بنفس الهتاف الذي خانوا به الثورة في البداية : "لو مشيوا الإنجليز من البلد دلوقتي , البلد حتقع !!". الرئيس المنتخب ينكر أكبر معدلات نمو اقتصادي ذلك الوقت وحركات التأميم وحقوق العمال والفلاحين الذي لم يذكرهم في سطر واحد من برنامج "البفرة"
بتاعه ,, يتجرأ على ثورة يوليو التي أقامت جمهورية وأقامت لها نظرية للأمن القومي حعلتها سيدة العرب
وأفريقيا والشرق الأوسط والدول المتحررة ...







البكباشي جمال عبد الناصر يوقع اتفاقية الجلاء عن مصر
أهلاً وسهلاً ,, منذ دهم الثوار الهبل لمرسي وأنا اسألهم كل يوم : ألم تتحسوا الخازوق الإسلامي بعد ؟؟ ها هي نفس تصريحات خامنئي الذي خطف الثورة الإيرانية وأسلمها وأعدم من كانوا معه , أتريدون قراءة تصريحاته قبل وبعد الثورة الإيرانية ؟ "تفضلوا (اقرأ هنا)" ..


رئيس الجمهورية المنتخب يتكلم عن اغتيالات وتفجيرات المحاكم للإخوان المسلمين على أنها كفاح العشرينات !! الرئيس المنتخب لا يعترف أن الثورة نتاج شباب 25 يناير ! ولكن نتاج كغاح العشرينات "الإرهابي" ,, وعندما أقيمت الجمهورية فالـ"ستينات , وما أدراك ما الستينات" ..





تينات" ..









افتتاح مفاعل أنشاص النووي !! وما أدراك ما الستينات



لقد تأخونت الثورة , وأصبح الإرهابي بطل ,, ووجدت أمريكا ضالتها وكنزها الذي سيحول صراع الأمن القومي العربي مع اسرائيل في الشرق الأوسط إلى صراع الأغبياء : صراع طائفي سني شيعي بهائي لا ديني .. داخلي وخارجي .. نعم ,, فالذي أفقرنا كل الفترة الفارطة لم يكن السياسات الاقتصادية الرأسمالية التي فصلت العمال عن عملهم وباعت المصانع المملوكة للشعب بأبخس الأثمان ! ولا تراجعنا عن نظرية أمننا القومي ولا ضياع نفوذنا في كل الأوطان ,, لكن الذي أفقرنا وأذلنا في كل المناحي ربما وجود مصحفاً مختلفاً في بيت كل مسلم غير ذلك المطبوع هنا !! أو أن انتشار الكفر !! ..







توزيع الأراضي على الفلاحين ,, وليست صكوك الفغران للسماء

إنني استمتع الآن جداً برؤيتي للفئران وهي تحاول القفز من فوق سفينة تغرق , سفينة كبيييرة تمتد من المحيط للخليج ,, وهي تعتقد أنه يمكن أن يكون لها مصير غير ذلك المحتوم ,, استمتع بكرهي ومقتي واشمئزازي من كل ابن قحباء وكل بنت مومساء قد انتخبت كرشح الإرهاب ,,, خامنئي مصر على حجج عته المنكوحين في وعيهم ومنطقهم وفراغهم المقتول بالسفه ... مستمتع
لقد قالت لي تلك العذراء البديعة التي لخصت كثيراً مما عشقت ,, تونس ,, أننا لن ننحدر ,, ولتذهب النهضة إلى الجحيم ,, وأنا أتخيلها في منتصف السبعينات , بحلتها الميني جيب , وألبومات آخر الفن في بيتها , مع روايات نجيب محفوظ ,, وتسب وتلعن في السادات وخرافاته والأصوليين الذي أطلقهم من غياهب الأزمان الغابرة : فليذهبوا إلى الجحيم , نحن لن نتغير ,, لكن يا عزيزتي ها هو التاريخ ,, لم يكذب , وكانت رؤى أكثر العلمانيين تطرفاً هي الأصدق ..
تذكروا حينما نجد التليفزيون يمجد غي عمليات الإخوان الإرهابية في العشرينات والأربعينات وفي كل أنحاء العالم من غزة لتونس ,, تذكروا حينما تجدون اللحاسين من رؤوساء التحرير قد تأخون خطابهم ,, تذكروا حينما يدخل الملتحون كلية الشرطة ويصبح بوليسنا مثل ذلك الذي يغتصب إرادة الرجال قبل النساء في ليبيا ,, تذكروا كل ذلك ,, لأنها ستكون ..
تفائلوا بالخير تجدوه ,, سنتفائل بالتأكيد يا سيدي , بكل شئ , بكل هير قد زرعته بسيفك في صدر بليون من البشر الآن غلا وحقداً وعنصرية ودما وذكورية وتجبر ,, سيدي العظيم ,, سنتفاخر بمجد دولتك التي أفقرتنا وحجزت حريتنا وقتلت مواطنينا أبان خلافتك وقطعت أرجلنا وأيدينا ورجمتنا وميزتنا عن بقية الكون ,, سيدي الجليل ,, أيها العظيم ,, سنتفائل بخليفتك الذي فجر وفتل عالم قد قررأن العقل سيد الإنسان , وأن الفكر عماده ,, وأن التفكير واجب قبل أن يكون حق ,,
سيدي العظيم ,, سنتفائل ونحن نغرق .. تفائلوا ..






</B></I>







  رد مع اقتباس