عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-12-2012, 02:20 PM   #1

M@HMOUD

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 13567
 تاريخ التسجيل : Feb 2009
 العمر : 31
 الجنس : ~ ذكر
 المشاركات : 21,257
 النقاط : M@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond reputeM@HMOUD has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 203283
 قوة التقييم : 102

M@HMOUD غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

اجمل لقطه من تصوير العضو المركز الثانى 

افتراضي اتحاد الكرة يؤكد عودة الدوري في موعده المحدد

أكد عزمي مجاهد عضو اللجنة التنفيذية التي تدير الاتحاد المصري لكرة القدم أن عودة الدوري الجديد باتت مؤكدة وسيكون ذلك يوم 24 من الشهر المقبل.

وكانت الفترة الماضية شهدت تكهنات حول مصير البطولة التي توقفت فبراير الماضي بعد الأحداث الدامية في استاد بورسعيد والتي راح ضحيتها 74 من جماهير النادي الأهلي.

ومن جانبه أكد مجاهد من خلال تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد أن عودة الدوري لاشك فيها بعكس بطولة كأس مصر والتي لم يحسم مصيرها بعد.

وقال مجاهد:" عودة الدوري ستكون في يوم 24 أغسطس وهذا أمر مؤكد أما عن مسابقة كأس مصر فمازلنا ننتظر رد وزارة الادخلية بهذا الشأن".

جدير بالذكر أن الفترة المقبلة ستشهد عقد اجتماع بين إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم ومسئولي وزارة الداخلية من اجل مناقشة عدد من الأمور الخاصة بالموسم الجديد.