عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-08-2012, 06:46 PM   #1

مجدي الحفناوي

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 84853
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر القاهره
 المشاركات : 5,999
 الحكمة المفضلة : اذا دعنك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
 النقاط : مجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud of
 درجة التقييم : 1235
 قوة التقييم : 1

مجدي الحفناوي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

التميز فى قسم الحياة الزوجيه وسام التميز في الديكور وسام الحضور المميز الابداع فى الخواطر 

افتراضي مها محمد: أرفض عقود الاحتكار وأجور فناني ****************** ضعيفة 8 أكتوبر 2012

رفضت الفنانة مها محمد عقود الاحتكار التي توقعها شركات الإنتاج والمنتجون مع الفنانين، موضحة أن هذه الظاهرة انتشرت أخيرًا وهناك عدد من الفنانين يدافعون عنها ولكن هناك أيضًا عددًا أكبر من الفنانين يرفضها ويهاجمها.

وأوضحت مها أن عقود الاحتكار ما هي إلا نوع من الاستغلال للفنانين خصوصًا الشباب منهم وإن كانوا نجومًا ولكنهم يرضون بالأجور الضعيفة للاستمرار في عملها حتى يعرفهم الجمهور والوسط الفني.

وأضافت أن الدراما الخليجية تطورت كثيرًا في السنوات الأخيرة ولكن أمامها مشوارًا طويلاً حتى يصير الإنتاج الدرامي بالخليج صناعة كأي صناعة لديها مقوماتها وأسسها للانطلاق إلى مستويات أخرى كما حدث مع الدراما التركية والمصرية وغيرهما.

وكشفت مها أنها تصور حاليًا مسلسلاً بحرينيًّا سيعرض قبل رمضان، إضافة إلى الإعداد لمسلسل آخر بعنوان "ممنوع من الحب" باعتبارها منتجة منفذة وممثلة، موضحة أن هناك عددًا من النصوص الدرامية التي تقرأها ولم تستقر بعد على اختياراتها الفنية حتى الآن.

وهاجمت مها المنتجين ******************يين بسبب أجور الفنانين ******************يين الضعيفة التي يتقاضونها مطالبة إياهم بدعم الدراما ******************ية بأكثر من ذلك على كافة المستويات حتى تستعيد مكانتها الفنية على المستوى الخليجي والعربي.







  رد مع اقتباس