عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-10-2012, 01:19 PM   #1

شاعر واسير الحب

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 37935
 تاريخ التسجيل : Dec 2009
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : ام الدنيـــــــا
 المشاركات : 32,579
 النقاط : شاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond reputeشاعر واسير الحب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 134165
 قوة التقييم : 68

شاعر واسير الحب غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى شاعر واسير الحب

أوسمة العضو

وسام تميز شرطة المنتدى مسابقة ادم الحصرى مسابقة تنشيط الفلاشات المركز الاول وسام تكريم من الخزعبلات وسام المشرف المميز المسابقه السياسيه التحليله وسام المركز الثانىchant flash وسام تميز فى السويتش ماكس نشاط فوتوشوبي وسام المشرف المميز 

افتراضي يصورها عارية ويرتكب الكبائر ؟



فحشاء وإجرام وفضيحة وارتكاب الكبائر

يصورها «عارية» ويمارس معها «الجنس» بشقة شقيقته
مشكلة موجودة وحية
اولا . قبل اي شئ هي مشكلة لابد من حلها ونشوف مين الغلطان
طيب ليه نعمل في نفسنا كدا
طيب دي لوكانت تعرف ربنا كانت عملت كدا
ونتعظ ونتعلم المواقف ولا نضع انفسنا في مكان يلوث سمعتنا
تعالوا نشوف من محضر الشرطة





صورة تعبيرية
اتهمت موظفه بمنطقة الساحل بشبرا مصر نقاش بتصويرها عارية وإجبارها على ممارسة الجنس كرها عنها

فيما كشفت التحقيقات أن علاقة عاطفيه تربط الموظفة بالنقاش وأنها حاولت إعادة صورها التي تظهر فيها وهى تمارس الجنس معه لكنه رفض.

كان مأمور قسم شرطة ........ تلقى بلاغا من كل من .........ع 43سنه موظفة وزوجها مح........... –48 سنه بالمعاش اتهما ............ –32سنه نقاش ومقيم 39 شارع ....... دائرة القسم بإجبار الزوجة على ممارسة الرذيلة.

ومن محضر تحريات مباحث ........ التي قالت أن بداية التعارف بينهما كان بقيام النقاش بإجراء أعمال الدهان بشقة الموظفة منذ حوالي ثلاثة أشهر

وانه كان يمر عليها في مقر عملها ليأخذها معه إلى مقر الشقة .. وبعدها تطورت العلاقة بينهما أدت لقيام النقاش باصطحاب الموظفة إلى شقة شقيقته بمدينة ....... في أوقات غيابها أكثر من مرة، وممارسة العلاقة المحرمة أكثر من مرة..

تقول التحريات أن الموظف لم يرغم الموظفة، بل هي التي ذهبت معه، وانه قام أثناء ممارسة العلاقة معها بتصوير العلاقة المحرمة معها،

وبدء في تهديدها به إذا فكرت في الابتعاد عنه.. بينما قالت الزوجة في بلاغها أن النقاش هددها في أكثر من مكالمة هاتفية بالتعدي على زوجها ونجلها إذا لم تستجب لرغبته وأصطحبها إلى شقه خاصة بشقيقته وقام بمعاشرتها حنسياً معاشرة الأزواج كرها عنها وتصويرها عارية وتهديدها بنشر تلك الصور.

أنكر المتهم في التحقيقات ما نسب إلية، وقرر بارتباطه بعلاقة عاطفية مع الموظفة وقيامه بمعاشرتها جنسياً برضاها


وحدث بينهما خلاف لقيامه بتصويرها عارية وقيامها بإرسال عدة أشخاص وتهديده واحتجازه عدة مرات في أماكن متعددة في محاولة لإجباره على إعادة الصور لها وأكدت التحريات صحة أقوال المتهم.

وبسؤال شقيق المتهم أكد حضور مجموعة من الأشخاص مساء أمس لمسكنه للاستعلام عن شقيقة ولدي إخباره بعدم تواجده فوجئ بهم يقوم بالتعدي عليه بالضرب محدثين إصابته المشار إليها واصطحابه لمنطقة ....... وعقب ذلك قاموا بإطلاق سراحه.


بالله عليكم مش دي فضائح ؟
والاخرة هيعملوا ايه ارتكبوا اكبر الكبائر ؟
تقولهم ايه تنصحهم ازاي توعيهم تذكرهم اقول لهم حاجة







  رد مع اقتباس