عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-15-2012, 05:43 AM   #1

! المبدع !
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81739
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : غزة
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6476
 قوة التقييم : 4

! المبدع ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي يرسمها فنان على ابهامه لاشهر الشخصيات

يعتز كل رسام بوضع بصمته الخاصة في فنه ولكن الفنان الإيطالي "ديتو فون" – 33 عاماً – جعل من إبهامه لوحة في حد ذاتها، حيث رسم لوحات لأشهر الشخصيات مثل العقيد القذافي، هتلر، موتسارت، ستيف جوبز وأكثر من 100 صورة أخرى كلها بنفس الطريقة. إن لوحات "فون" هي الأكثر نبضاً بالحياة حيث ترسم باللحم والدم.
أفاتار
كما يتمتع هذا الفنان الإيطالي بذوق متناقض جداً فى اختيار شخصياته التي يرسمها وتتنوع بين البراءة الموجودة في أبطال المسلسلات والأفلام الكارتونية ومنهم "شريك، ميكي ماوس، أفاتار، أبطال ستار تريك"، وعلى الجانب الآخر يرسم الطغاة أمثال: القذافي، هتلر وأخيراً القاتل المتسلسل وآكل لحوم البشر هانيبال، بحسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وقال "فون" فى مقابلة: بدأت القصة معي منذ ثلاث سنوات حيث شاهدت فيلم أفاتار وأردت رسمه ووضع الصورة على الـ"فيس بوك" لأريها لأصدقائي وحينها لم يكن معي ورقة فرسمتها على أصبعي واستمررت بفعل ذلك أكثر وأكثر حتى أصبحت محترفاً بذلك المجال". وأرجع الرسام الإيطالي سبب اختياره للشخصيات التي يرسمهاً قائلاً: "كل هؤلاء وضعوا بصمات في حياتي وأثروا فيّ بشكل ما سواء سلبياً أو إيجابياً لذا أردت وضع بصمتي في صورهم كذلك".










































التعديل الأخير تم بواسطة دمعه حائره ; 10-15-2012 الساعة 12:57 PM
  رد مع اقتباس