عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-12-2012, 02:20 PM   #1

باحث سيناء

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 83585
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : العريش -مصر
 المشاركات : 110
 الحكمة المفضلة : تفاءل ياعزيزى وابتسم للحياة رغم كل شئ
 النقاط : باحث سيناء is a jewel in the roughباحث سيناء is a jewel in the roughباحث سيناء is a jewel in the roughباحث سيناء is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 341
 قوة التقييم : 0

باحث سيناء غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Thumbs up عاجل :إسرائيل تقصف موقعا للجيش السوري ردا على سقوط قذيفة بالجولان مساء الاثنين

أطلق الجيش الإسرائيلي، مساء اليوم الإثنين، صاروخا من طراز "تموز" على موقع للجيش السوري قال إن قذيفة هاون أطلقت منه قد سقطت في الجزء المحتل من هضبة الجولان.

ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا في صفوف الجيش السوري نتيجة للقصف الإسرائيلي.

وكان دوي انفجار كبير قد سُمع ظهر اليوم الاثنين، وسط هضبة الجولان السوري المحتل على مقربة من السياج الحدودي، نتيجة لسقوط قذيفة هاون اطلقت من الجانب السوري لتكون الثانية خلال 24 ساعة تسقط في الجانب الذي تحتله إسرائيل من الهضبة.

وبحسب ما نشر موقع صحيفة "يديعوت احرونوت" فقد سقطت القذيفة شمال "تل حزكا" دون أن توقع أضرارا أو إصابات.

وجاء سقوط هذه القذيفة بعد أن اطلق الجيش الاسرائيلي أمس صاروخ "تموز" باتجاه المناطق السورية ردا على سقوط قذيفة بالقرب من معسكر للجيش الاسرائيلي، ويعتبر الرد الاسرائيلي أمس ترجمعة فعلية وتحذيرية للتهديدات الاسرائيلية بعدم السكوت على سقوط قذائف من الجانب السوري.

كما يعتبر الرد الاسرائيلي الأول من نوعه منذ 39 عاما بعد توقيع اتفاقية الهدنة في اعقاب حرب عام 73، حيث شهدت الجبهة الشمالية الممتدة مع سوريا هدوءا طوال هذه الفترة، وتم كسر هذا الهدوء بعد سقوط عدد من القذائف نتيجة للاشتباكات التي تشهدها المنطقة الحدودية بين الجيش السوري والمعارضة.







  رد مع اقتباس