عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-24-2012, 09:27 AM   #1

❀ ЯeRōŎō ❀

OopSs

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 89846
 تاريخ التسجيل : Oct 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المشاركات : 6,641
 الحكمة المفضلة : عامل الناس كما تحب ان يعاملوك
 النقاط : ❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute❀ ЯeRōŎō ❀ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 292614
 قوة التقييم : 147

❀ ЯeRōŎō ❀ غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

المركزالثالث box games ثاني اكثر المميزين مشاركة وسام حملة عالم الطفل .. وسام تميز شرطة المنتدى 

افتراضي صابر الرباعي يرد على اتهامه بالعنصرية ( تنشيط القسم )

صابر الرباعي يرد على اتهامه بالعنصرية



تتوالى التعليقات الغاضبة، على الفنان التونسي صابر الرباعي - أحد المدربين ببرنامج The Voice، بعد أن كان مضطراً للاختيار من بين مواطنته التونسية لمياء والمشترك اللبناني كريستيان.
وقد اعتبر البعض أن تعليق الرباعي كان يتسم بالعنصرية، عندما ألمح إلى أنه ليس مضطراً لاختيار كريستيان لأنه لبناني، عندما قال: "إذا كنا في تونس، كان الجمهور سيهتف للميا"، وهو ما جعله هدفاً للشتائم والاتهامات. بحسب "عيون عالفن".

من جانبه، ردّ الرباعي على هذا الاتهام، قائلاً: "أتمنّى على كل من يتابع البرنامج أن يفهم قوانين اللعبة. وإذا مسّ برنامج ترفيهي فنّي كهذا شعرة من انتمائي لبلدي أو لحبّي للبنان، أنسحب منه فوراً! فقد أزعجتني القراءات التي تخطّت الحدود، الى درجة أنّها جعلت البرنامج يبدو وكأنّه برنامج سياسي... أتمنّى على أهل الصحافة ألاّ يُخرجوا البرنامج عن إطاره الترفيهي، الاختيار للصوت وليس للجنسيّة".

وحول رؤيته لمن سيربح لقب البرنامج، قال الرباعي: "التنافس شرس جداً، فهناك سامر وقصيّ رائعان، وفي النهاية التصويت والمعجبون يحددون من سيمثّل الفريق في الحلقة النهائية. وباعتقادي، فريقي هو المرشّح الأكبر لأن ينال لقب The Voice."







  رد مع اقتباس