عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-28-2012, 05:31 AM   #1

! المبدع !
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81739
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : غزة
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6476
 قوة التقييم : 4

! المبدع ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي للموسم الثالث سيباستيان فيتل يحرز لقب الفورملا واحد

واصل الألماني سيباستيان فيتل هيمنته على ألقاب بطولة العالم لسباقات سيارات "فورمولا واحد" بإحرازه اللقب للموسم الثالث على التوالي في سباق "غراند بري" بالبرازيل الأحد، وأصبح فيتل، 25 عاماً، ثالث سائق فقط ينجح في الفوز بلقب البطولة ثلاثة أعوام متتالية بعد الأرجنتيني خوان مانويل فانجيو والألماني مايكل شوماخر، في حين أخفق الإسباني فيرناندو ألونسو، الذي حل في المرتبة الثانية، في الفوز بلقبه العالمي الثالث.


سيباستيان فيتل
وتعرضت سيارة فيتل، سائق "ريد بول" لأضرار بعد تلقيها صدمة من سيارة فريق وليامز التي يقودها البرازيلي برونو سينا، بيد أن فيتل نجح في التقدم مجددا من المركز الأخير لينهي السباق في المركز السادس الذي كان كافيا لإحراز اللقب العالمي بعدما أخفق ألونسو في تصدر السباق وظل في المركز الثاني.
وتلاشت آمال البريطاني لويس هاميلتون، سائق مكلارين في سباقه الأخير مع الفريق قبل الانضمام إلى مرسيدس الموسم المقبل، في الفوز في السابق بعد حادث تصادم مع الألماني نيكو هالكنبرغ، وحل شوماخر، بطل العالم سبع مرات.
وفي المركز السابع في سباقه الأخير قبل الاعتزال، وجاء الإسباني ألونسو في المركز الثاني متقدما على زميله فيليبي ماسا الذي حل ثالثا.




















































































































































































التعديل الأخير تم بواسطة دمعه حائره ; 11-28-2012 الساعة 05:42 PM سبب آخر: حزف روابط
  رد مع اقتباس