عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-08-2012, 05:07 PM   #1

єLмσsħαx

مشرف الاقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 82031
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 28
 الجنس : ~ ولد
 المكان : المنصورة
 المشاركات : 9,340
 الحكمة المفضلة : حب ماتعمل حتى تعمل ماتحب
 النقاط : єLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond reputeєLмσsħαx has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 143495
 قوة التقييم : 72

єLмσsħαx غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

افضل تقرير انمي البقاء للاقوي وسام المركز الاول لمسابقه اغرب دراسه ثاني اكثر المشرفين مشاركة بمواضيع داخل قسمه وسام النشاط للاعضاء وسام المركز الثالث لمسابقه بلدى وسام المركز الثالث لحمله الاعضاء والمشرفين 

افتراضي ميل: أريد أن يلعب ميسي وأن يحطم رقم مولر !

أعرب مدرب بيتيس بيبي ميل عن أمله في أن يتمكن ميسي من اللعب هذا الأحد ضد فريقه لحساب الجولة الـ 15 من الليغا، مع الاعتراف بأن له أبلغ أثر على نجاحات برشلونة، و تمنى أن يحقق فريقه النقاط الثلاث مع إقراره بصعوبة المهمة.



وقال:"ميسي هو أفضل لاعب في العالم، ومن الواضح أنه إذا لم يلعب ميسي، و الذي يسجل 90 هدفاً في السنة الواحدة، فإن فريقه سيتراجع، و برشلونة ليس ميسي فحسب، فلا ننس أن هناك تشافي و إنييستا، بيدرو، فيا ... أنا أفضل أن يلعب ميسي و أن يحطم الرقم القياسي لمولر، و لا أتمنى أن يحصل له أي أمر سيئ، ولكنني لست غبياً، و آمل أن يحطم ذلك الرقم ".
مدرب بيتيس أيضاً تحدث عن بعض الاختلافات بين بيب وتيتو:" فيلانوفا يقوم بالأشياء بطريقة ذكية، لا يعتمد على الجهد الكبير و هم يحفاظون على الفوز لأنهم هم أيضاً نفس اللاعبين السابقين، ولا يمكنم أن ينسوا ذلك حتى بعد أن تحولوا للعب مع مدرب آخر ".
وعن فريقه، فقد تمنى تحقيق الفوز على برشلونة: "إن النقاط الثلاث من شأنها أن تضعنا بعيداً عن كثير من الفرق الأخرى، ستكون جرعة كبيرة من التفاؤل، ولكن إذا لم نفعل ذلك، فلا شيء سيتغير، فنحن سنكون مثل العديد من أولئك الذين خسروا ضد برشلونة".
و خلال الأسبوع المنصرم، أوضح ميل التشكيلة الأساسية خلال جلسة التدريبات، و توقع اليوم ألا يطرأ عليها أي تغيير وهي: أدريان، تشيكا، أمايا، دورادو، ناتشو، كانياس، بينات، سالفا اشبيلية، كامبل، روبن كاسترو، خورخي مولينا و خوان كارلوس، و على مقاعد البدلاء: كاستو، نوسا، بيرغيس، روبن بيريز، اجرا، وبوزيلو مولينا خورخي.