عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-21-2012, 06:03 PM   #1

عيون مصرية

مشرفة الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 50821
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : عيون بلادى
 المشاركات : 5,652
 الحكمة المفضلة : اذا اردت شيئا بشدة فاطلق صراحه فان عاد اليك فهو ملكا لك الى الابدو ان لم يعدفهولم يكن لك من البداية
 النقاط : عيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond reputeعيون مصرية has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5751
 قوة التقييم : 3

عيون مصرية غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

مسابقة تهييس تيت تيت عطاء أشرافى أفضل متابع سهراية رمضانية قوة الملاحظة (بين فرعي النيل) وسام الحضور المميز 

افتراضي مورينيو سيصل للمباراة رقم 400 في دوري الدرجة الاولى عند مواجهته ملقا [ تقرير ] .



مورينيو سيصل للمباراة رقم 400 في دوري الدرجة الاولى عند مواجهته ملقا [ تقرير ] .




جوزيه مورينيو سوف يصل إلى المباراة رقم 400 له كمدرب لدوري الدرجة الأولى عند مواجهته القادمة ضد ملقة. وصل المدير الفني إلى هذا الرقم بعد 12 عاما وكان اول ظهور له في بنفيكا. وبعد ذلك قاد فرق يونياو ليريا، بورتو، تشيلسي، إنتر ميلان وريال مدريد . كما قاد ريال مدريد في 71 انتصار و 12 تعادل و 9 خسائر مع 262 هدفا له و 79 ضده .



في ريال مدريد واصل البرتغالي جوزيه مورينيو لزيادة سجله، حيث ثبت أنه متخصص في الفوز ببطولات الدوري في مختلف البلدان. بعد أن حققه في الموسم الماضي والذي حطم فيه الأرقام القياسية حيث وصل عدد الأهداف المسجلة الى عدد كبير من الاهداف ، وتمكن البرتغالي من فرض نفسة في جميع البطولات التي قاد فرقها من الفوز في البطولة في البرتغال وانكلترا وايطاليا واسبانيا. وكان اول ظهور له مع ريال مدريد في أغسطس من موسم 29، 2010، في منزل مايوركا.



ظهر مورينيو لآول مره في التدريب في الدوري الممتاز في 23 سبتمبر 2000، عندما قاد بنفيكا وحقق الفوز على بوافيستا 1-0. ولعب المدرب تسع مباريات في الدوري البرتغالي بعد ذلك اضطر للانتظار للموسم المقبل للعودة إلى الجلوس على مقاعد البدلاء وكانت هذه المره مع فريق يونياو ليريا، حيث وقع في بداية رائعة لموسم 2001-02، وبعد ذلك وقع مع بورتو، حيث وصل في يناير كانون الثاني من نفس العام،



ومع الفريق الأبيض حصل على أول ألقابه الوطنية والدولية، من بينهم اثنين على التوالي. وواصل انتصاراته في تشيلسي، حيث فاز مرتين متتاليتين في الدوري الممتاز، وانتر ميلان والذي كان معه بطل دوري الدرجة الاولى الايطالي مرتين ، في المجموع من مباريات الدوري الممتاز سجل البرتغالي هو 399، مع 282 انتصار (71٪)، 79 تعادل (20٪) وهزائم فقط 38 (9٪).