عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-03-2013, 08:43 AM   #1

! المبدع !
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 81739
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : غزة
 المشاركات : 1,695
 النقاط : ! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute! المبدع ! has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 6476
 قوة التقييم : 4

! المبدع ! غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي لاعب تشيلسي يركل صبي ثم يعتذر

اعتذر البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب تشيلسي عن واقعه ركله للكرة بعد أن رفض أحد صبية الملعب إعطاءها له في مباراة سوانزي الذي تأهل يوم الأربعاء إلى نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم على حساب تشيلسي. وكان الصبي البالغ من العمر 17 عاماً قد جلس فوق الكرة ففقد اللاعب البلجيكي أعصابه وحاول ركل الكرة من أسفل الصبي لكنه وهو يحاول ذلك أصابه في جسده. وأشهر الحكم كريس فوي البطاقة الحمراء في وجه هازارد لينهي عمليا آمال تشيلسي في تعويض هزيمته في مباراة الذهاب على أرضه بهدفين، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي ليتأهل سوانسي إلى النهائي.



الصبي الذي تمسك بالكرة
وقد اعتذر هازارد بشكل صريح عن الواقعة في تصريح لتلفزيون تشيلسي وقال إنه كان فقط يحاول استخلاص الكرة. وأعرب اللاعب عن اعتقاده بانه ركل الكرة وليس جسم الصبي، بحسب الـ "بي.بي.سي".

من جهته قال اشلي وليامز قائد سوانزي لمحطة سكاي إن لاعب تشيلسي ديمبا با أكد له أن الصبي تمسك بالكرة لكن هازارد ركله وهذا شيء لا يحب أحد فعله بفتى صغير.

وأضاف وليامز "سنذهب إلى ويمبلي وهو شيء حلمنا به جميعا ونحن صبية صغار. نفذنا خطة المباراة بامتياز. سنقوم بما يجب علينا القيام به أمام برادفورد ولا يمكن توقع النتيجة". وسيلعب سوانزي في النهائي في 24 فبراير/ شباط المقبل باستاد ويمبلي ضد برادفورد سيتي فريق الدرجة الرابعة.