عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-23-2013, 03:02 PM   #1

حالمة باميرى

مشرفة آدم سابقا

 

 رقم العضوية : 91773
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
 العمر : 35
 الجنس : ~ بنوتة
 المشاركات : 8,479
 الحكمة المفضلة : تَعَلَّمْتُ مِنَ آلِإنْتِظَآرْ أَنّ لَآ أَنْتَظِرْ سِوَئ ـآ [ رَحْمِــةْ رَبـِّــيِ ]
 النقاط : حالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond reputeحالمة باميرى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 33043
 قوة التقييم : 17

حالمة باميرى غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام اخبار مفبركة مركز ثاني التميز الاشرافى خزعبلات طلبه ومدرسين المركز الاول وسام تكريم من الخزعبلات مسابقة تنشيط الفلاشات المركز الاول وسام الحضور المميز الرد القيم فى قسم النقاش 

افتراضي بالأرقام .. عادل إمام الأعلى أجرا فى رمضان وفؤاد والسقا الأغلى


اتخذت وكالات الإعلان قرارا بالإنفاق مع القنوات الفضائية بالإكثار وتكثيف جرعة برامج المنوعات فى شهر رمضان والتخفيف من برامج السياسة وضيوفها والتى تذاع يوميا منذ اندلاع ثورة 25 يناير.

ورفعت الوكالات شعار كثير من الفن قليل من السياسة، من أجل تنشيط وزيادة حجم الإعلانات وبالتالى زيادة العائد خاصة أن الناس «زهقت» وملت من السياسة.


لكل نجم أو فنان «سعره» المتعارف عليه، ولكنه قد يزيد فى شهر رمضان، وتضم برامج رمضان هذا العام عددا كبيرا من النجوم تفاوتت أجورهم من فنان إلى آخر على حسب نجومية كل شخص، ورغم أن الفنان عادل إمام كان على قائمة المطلوبين فى برامج رمضان هذا العام، فإن المبلغ الذى يتقاضاه والذى يتراوح بين 150 و200 ألف دولار جعل كثيرا من البرامج تصرف النظر عن استضافته، ويتراوح أجر أحمد السقا مابين 25 و30 ألف دولار وقد يزيد فى مرات ويرتفع إلى 40 ألف دولار حسب نوع البرنامج، وحتى هذه اللحظة ظهر السقا فى برنامج واحد وهو «تفاحة» الذى تقدمه نيكول سابا، إضافة إلى تواجده بمسلسل «خطوط حمرا» الذى يلعب بطولته.



المطربة شيرين تتقاضى فى الأيام العادية 40 ألف دولار، وقد ظهرت العام الماضى فى برنامج «لا» مع عمرو الليثى على قناة التحرير، الذى كان له اعتبار خاص وتقاضت ما يعادل 150 ألف جنيه أما هذا العام ورغم التكتم الشديد على ضيوف برنامج نيشان «زى العسل» ولكن على الأرجح أن شيرين ستكون ضيفة على البرنامج وأيضا ستظهر شيرين ولأول مرة مع ابنتها ببرنامج «تفاحة» مع نيكول سابا، حيث يعتبر ذلك أول ظهور لابنة شيرين على الشاشة.



النجم والمطرب محمد فؤاد سيظهر هذا العام فى برنامج «ثعلب الصحراء» الذى يقدمه رامز جلال ويعتبر أجر فؤاد خارج الحسابات وإن كان يتراوح فى حدود الـ50 ألف دولار وذلك نظرا لنجومية وتاريخ فؤاد.


غادة عادل تتقاضى 120 ألف جنيه، ومنى زكى تتقاضى 150 ألف جنيه وتظهر هذا العام فى برنامج «تفاحة» الذى تقدمه نيكول سابا وينتجه المخرج عمرو عرفة ويخرجه ميدو عاطف.


هند صبرى ستظهر أيضا فى برنامج «تفاحة» وتتقاضى فى حدود 150 ألف جنيه.


سيرين عبدالنور تظهر هذا العام فى برنامج «ثعلب الصحراء» والذى يقدمه رامز جلال وتتقاضى أجرا يتراوح بين 15 و25 ألف دولار، أما مصطفى شعبان فيتقاضى 75 ألف جنيه، وهانى رمزى 60 ألف جنيه، وداليا البحيرى 60 ألف جنيه، وساموزين 40 ألف جنيه، وحمادة هلال 40 ألف جنيه، وعصام كاريكا 25 ألف جنيه، وسعد الصغير 20 ألف جنيه، وأحمد الفيشاوى 50 ألف جنيه.

ورغم أنه لم يتحدد بعد ظهورها من عدمه فى برامج رمضان هذا العام فإن أجر غادة عبدالرازق فى البرامج يصل إلى 30 ألف دولار ويرتفع فى أحيان أخرى طبقا لطبيعة البرنامج.


ويعتبر شهر رمضان موسما مهما جدا بالنسبة للفنانين كما هو الحال بالنسبة لموسم الصيف السينمائى، وتأتى أهميته فى كثرة إنتاج البرامج فى هذا الشهر، والتى تتنوع ما بين برامج حوارية وكوميدية وكاميرا خفية وغيرها، وجميعها تسعى إلى استقطاب أكبر عدد من النجوم والسوبر ستارز فى برامجها.








  رد مع اقتباس