عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-19-2013, 01:27 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي ريال مدريد يفتقد لخدمات 17 لاعب من أجل أسبوع الفيفا و الفئات السنية in




مع قدوم فاصل جديد من الالتزامات الدولية، سيفتقد ريال مدريد 17 لاعبا للالتحاق مع منتخبات بلادهم ، حيث سيذهب كل من اوزيل وخضيرة مع منتخب المانيا، في حين فان بنزيمة وفاران مع فرنسا، وهيجوين ودي ماريا مع الارجنتين، ومودريتش مع كرواتيا، وراموس وابيلوا والبيول والونسو مع اسبانيا، وبيبي وكونتروا ورونالدو مع البرتغالي وذلك من اجل تصفيات كاس العالم الخاصة بمونديال البرازيل 2014، في حين فان كاكا ومارسيلوا يغيبان للمباريات الدولية الودية مع البرازيل، اما ناتشو فيغيب للمشاركة مع منتخب اسبانيا تحت 21 عاما.

إسبانيا: بطلة العالم اسبانيا متصدرة المجموعة التاسعة برصيد 7 نقاط ستستضيف يوم الجمعة 22 المقبل فنلندا اخر المجموعة برصيد نقطة واحدة، ثم سيغادر المنتخب الى فرنسا لمواجهة منتخب الديوك يوم الثلاثاء 26 مارس وسيشارك في المباراتين كلا من اللاعبين راموس، اربيلوا، البيول، ، الونسو.

البرتغال : بالنسبة للبرتغال وكل من رونالدو وبيبي وكونتروا فيغادر المنتخب الى اسرائيل لمواجهة المنتخب هناك يوم الجمعة 22 المقبل ومن ثم الى اذربيجان يوم الثلاثاء 26 الجاري لمواجهة منتخبها، ويحتل منتخب البرتغال المركز الثالث في ترتيب المجموعة السادسة برصيد 7 نقاط خلف المتصدرة روسيا12 نقطة وخلف اسرائيل بفارق الاهداف.

ألمانيا: بالنسبة لمنتخب المانيا متصدر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط والذي يضم كل من اوزيل وخضيرة فسيحل ضيفا على كازاخستان يوم الجمعة 22 الجاري ومن ثم سيستضيفها يوم الثلاثاء 26 الجاري.

فرنسا: بخصوص منتخب فرنسا والذي يضم في صفوفه لاعبا الريال بنزيمة وفاران فهو يلعب في المجموعة التاسعة خلف متصدر الترتيب منتخب اسبانيا برصيد 7 نقاط وبفارق الاهداف، يستضيف جورجيا يوم الجمعة 22 المقبل ومن ثم يستضيف اسبانيا يوم الثلاثاء 26 المقبل.

الأرجنتين: بخصوص منتخب الأرجنتين والذي يضم كلا من هيجواين ودي ماريا، يشارك في تصفيات اميركا الجنوبية حيث يستضيف منتخب التانجو وهو متصدر المجموعة برصيد 20 نقطة منتخب فنزويلا يوم السبت 23 الجاري ومن ثم سيحل ضيفا على بوليفيا يوم الثلاثاء 26 الجاري.

كرواتيا: بخصوص منتخب كرواتيا والذي يضم لاعب الوسط مودريتش فهو يحتل المركز الثاني في المجموعة الأولى وبرصيد 10 نقاط خلف منتخب بلجيكا بفارق النقاط، يستضيف كرواتيا يوم الجمعة 22 الجاري ومن ثم يحل ضيفا على ويلز يوم الثلاثاء 26 الجاري.

البرازيل: للعب مباراتين ودييتين لمنتخب البرازيل يغادر كل من كاكا ومارسيلوا، فالبرازيل هي من ستستضيف المونديال المقبل لذلك فهي تلعب مباريات ودية ، حيث تحل ضيفا على منتخب ايطاليا يوم الخميس 21 المقبل، ومن ثم تستضيف منتخب روسيا يوم الاثنين 25 الجاري.
بخصوص اللاعب الشاب ناتشو، فهو سيلعب مباراتين ودييتين مع منتخب اسبانيا تحت 21 عاما امام النرويج ومن ثم روسيا.