عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-21-2013, 04:16 PM   #1044

احضان الحبايب

مشرف صفحات مكشوفة سابقا

 

 رقم العضوية : 4608
 تاريخ التسجيل : Jun 2008
 العمر : 29
 الجنس : ~ رجل
 المكان : هنــاك ..
 المشاركات : 14,946
 الحكمة المفضلة : تفائلوا بالخير تجدوه >>
 النقاط : احضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond reputeاحضان الحبايب has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 14536745
 قوة التقييم : 7269

احضان الحبايب غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

semogein افضل نغمة وسام مسابقه تخرج فى يوم حلم الشيطان وسام أفضل ألبوم صور الفنانين مركز أول وسام مسابقة الحمله الرمضانيه لتنشيط المنتدى 23 10 

افتراضي قوس الصبـر

عمـو عصام بيدى جاااامد

عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط عبر صفحته الشخصية || قوس الصبر

تأملت كثيرا فيما أعلن أمس عن رغبة المستشار "أحمد مكي" في إعفائه من منصب وزير العدل، وسألت نفسى: ماذا فعل الرجل خلال الشهور التى تولى فيها الوزارة ؟ هل نجح أم أخفق ؟ هل ترك بصمة تطوير على مرفق العدالة ، بدءا من اقتراح القوانين الضرورية واسترداد الأموال المهربة، ونهاية بإصلاح بعض دورات المياه بالمحاكم والنيابات ؟ أم أن هذا الرجل صاحب العقلية القانونية الفذة والتاريخ الناصع البياض، تم حصاره واستيعابه وإعادة تدويره في دهاليز الوزارة فأخرج ذات منتجات من سبقوه ؟
ثم تأملت أكثر في أداء عدد آخر من الوزراء ...

إلى أن وصلت لسؤال حقيقي وجاد: هل هم مع الثورة أم مع أعدائها ؟ وهل يعملون لصالح مصر أم ضدها ؟ أما عن قنديل فحدث ولاحرج ..
لدينا نوعان من الوزراء: نوع سياسي وهذا يعمل ضد الصالح العام ببراعة ويضحك على الكل، ونوع آخر خالص الوطنية ومتميز في تخصصه ولكنه معدوم الحس السياسي فتم بلعه وإعادة إنتاجه مشوها .. والقليل جدا لاينتمى للفريقين ..

أعلم أن هذا القليل، طلب إعفائه أكثر من مرة لعدم قدرته على تحمل أخطاء غيره، ودفع ضريبة زملائه، وأنه صبر بما فيه الكفاية وأن صبره قد نفد ..

إن المسؤولية الأولى والأخيرة تقع على الرئيس مرسي، الذي اختار قنديل، واختار وزرائه، وعنده ما عندنا من معلومات محبطة بل أكثر، وعليه إما أن يغير تلك الحكومة كلها أو بعضها، أو يخرج علينا ببيان واضح وشارح ومفسر لأسباب تمسكه وعضه على قنديل بالنواجذ !!
ياسيادة الرئيس : لم يعد فى قوس صبرنا منزع ..







  رد مع اقتباس