عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-27-2013, 08:00 PM   #1

مشتاقه للجنه

مشرفة حواء العام سابقا

سلسبيل

 

 رقم العضوية : 29441
 تاريخ التسجيل : Aug 2009
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : كنانة الله
 المشاركات : 19,306
 الحكمة المفضلة : أعمل ما تحب
 النقاط : مشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond reputeمشتاقه للجنه has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 373006
 قوة التقييم : 187

مشتاقه للجنه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

فوز بمركز فى ملكة الثقافة العامة حلم الشيطان الوسام الذهبي وسام باص المنتدى العجيب وسام المركز الثانى لحمله الاعضاء والمشرفين 422 185 89 

افتراضي رغد "مجنونة هيفاء" تخاف من لقائها



بعد الجدل الكبير الذي أثارته الفتاة العراقيّة رغد على صفحات التّواصل الاجتماعي والسّخرية التي تعرّضت لها على خلفيّة مشاركتها في برنامج "أراب آيدول" وتعبيرها عن إعجابها بالنّجمة هيفا وهبي لدرجة الهوس، خرجت رغد إلى الإعلام لتوضح الصّورة وتستنكر ما تعرّضت له من نقد.
وعبّرت والدتها عن استغرابها مما حصل وسألت عن الذّنب الذي اقترفته ابنتها لوضعها في هذا الموقف المحرج، خصوصاً أنها كانت تعبّر عن ميولها وهواياتها في التقدّم للغناء، وأنها تتمتّع بصوت يستحقّ أن ينال فرصته.
ونفت رغد أن تكون من آل جابر كما كتب بل هي من عائلة ليث، وقالت: "أنا لست معوّقة كما أوحى البعض وها أنا أمامكم على الشّاشة".
في النّهاية وعدها الإعلامي طوني خليفة الذي حلّت ضيفة على برنامجه "للنشر"، بأنه سيؤمّن لقاءً بينها وبين النّجمة هيفا وهبي قريباً، وسألها عن شعورها لو حصل ذلك فردّت رغد: "قد يُغمى عليّ لو قابلت هيفا".
إلى ذلك، علمت "نواعم" أن فريق عمل البرنامج سيحاول تحقيق حلم رغد بلقائها مع النّجمة هيفا وهبي لتكون "حكاية رغد وهيفا" فقرة جديدة في الأسبوع المقبل من "للنشر".
يذكر أن رغد لم تُكمل عامها الثّاني والعشرين، ووالدتها إعلاميّة عراقيّة معروفة تُدعى مهى المرسومي.







  رد مع اقتباس