عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-02-2013, 04:29 PM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي في تقرير هل تعلم؟ : "تعادل بالمواجهات" , "كابوس اليوفي" , وخوف باريسي من "البطاقات"



أصدر الموقع الرسمي للبارسا مجموعة من المعلومات القيّمة حول مباراة الليلة ضد "باريس سان جيرمان" .

- ستكون رابع مباراة رسمية تجمع الفريقين , فوز فرنسي ( 2-1 في باريس بربع نهائي دوري الأبطال بعام 1994 ) و تعادل ( إياباً في كامب نو 1-1 ) , و فوز كتالوني بنتيجة 1-0 في نهائي كأس الكؤوس الأوروبية 1997 .

- مباراة ودية جمعت "الناديين" كانت يوم 4 أغسطس المنصرم بنتيجة 2-2 في حديقة الأمراء .

- "البارسا" لعب 15 مباراة ضد الأندية الفرنسية , بمعدل "9 انتصارات" , "ثلاث تعادلات" , "ثلاث خسائر" , و كزائر بالأراضي الفرنسية "ثلاث انتصارات" , "تعادلين" , "خسارتين" .

- من جهة أخرى "باريس سان جيرمان" حقق 9 انتصارات ضد الأندية الإسبانية , أربعة تعادلات , خمس خسائر , و مع خسارة وحيدة في "حديقة الأمراء" .

هذه هي المرة الثانية سيصل "الفريق الباريسي" إلى الربع النهائي , على المستوى الأوروبي آخر خسارة كانت في "حديقة الأمراء" ضد الفريق الصهيوني "أبويل تل آبيب" في نوفمبر 2006 بمباراة ضمن بطولة الإتحاد الأوروبي ( الدوري الأوروبي حالياً ) .

- "برشلونة" استطاع التأهل في آخر 6 مناسبات من الربع النهائي , آخر إقصاء بهذا الدور جاء عن طريق العملاق الإيطالي "يوفينتوس" بموسم 2002/2003 .

"ماكسويل , إبراهيموفيتش , موتا" سيلعبون ضد فريقهم السابق , الأخير "إبن لاماسيا" لن يستطيع بسبب الإصابة .

آخر مباراة رسمية في "باريس" تعود بنا لعام 2006 حينما فاز "البارسا" في نهائي دوري الأبطال ضد "أرسنال" على ملعب "السان دوني" بنتيجة 2-1 , و قبل هذه المباراة بالنصف النهائي تغلب البارسا على "ميلان كارلو آنشيلوتي" بنتيحة 0-0 ( كامب نو ) , 1-0 ( السان سيرو ) .

- ستكون المباراة الثانية في "باريس" بآخر ثمانية أيام بالنسبة لسبع لاعبين من البارسا : فالديس , بيكيه , بوسكيتس , تشافي , إينيستا , سيسك , فيا" لعبوا في "السان دوني" بعد الإطاحة بـ "الديوك الفرنسية" بنتيجة 1-0 , مع العلم أن صاحب الهدف "بيدرو" شارك في المباراة الآنفة الذكر لكن سيغيب للإيقاف و الإصابة الليلة .

- الــ 17 هدف الذي سجله "باريس سان جيرمان" هذا الموسم بدوري الأبطال كلهم داخل منطقة الجزاء , و هو الفريق الأكثر سقوطاً في مصيدة التسلل بـ 35 مناسبة .

- "سيريغوا , ماكسويل , ماتويدي" لعبوا كافة الدقائق بدوري الأبطال هذا الموسم .

- الكثير من اللاعبين مهددون بالإيقاف في موقعة 10 أبريل على ملعب "كامب نو" في حال حصلوا على أي بطاقة صفراء و بالتحديد "لافيتزي , تياغو سيلفا , ماتويدي" , من الجهة الكتالونية نجد "سونغ" و "ماسكيرانو" و كذلك المُصاب "أدريانو" .

سيقود المباراة الحكم الألماني "وُلفغانغ ستارك" , و بالنسبة للبارسا قاد 6 مباريات بمعدل "ثلاث انتصارات" و "ثلاث تعادلات" , و بالنسبة للخصم "مباراة وحيدة" استطاع الفوز فيها .







  رد مع اقتباس