عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-16-2013, 04:43 PM   #1

مجدي الحفناوي

عضوية التميز

 

 رقم العضوية : 84853
 تاريخ التسجيل : May 2012
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : مصر القاهره
 المشاركات : 5,999
 الحكمة المفضلة : اذا دعنك قدرتك علي ظلم الناس فتذكر قدره الله عليك
 النقاط : مجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud ofمجدي الحفناوي has much to be proud of
 درجة التقييم : 1235
 قوة التقييم : 1

مجدي الحفناوي غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

التميز فى قسم الحياة الزوجيه وسام التميز في الديكور وسام الحضور المميز الابداع فى الخواطر 

افتراضي بعد ضياء الطيبي من ستار أكاديمي 5 و بسمه بوسيل من ستار أكاديمي 6 يأتي الدور على نجمة



قرّرت نجمة ستار أكاديمي صوفيا المريخ، إعتزال الغناء وذلك بعد زواجها من رجل أعمال مغربي من خارج الوسط الفنّي.

فتتواجد صوفيا حاليًا في بلدها بالقرب من عائلتها وبرفقة زوجها الذي تسعى للإهتمام به والعيش حياة زوجيّة مستقرّة معه، ولا توجد لديها نيّة حاليّة بالعودة إلى الغناء.

يذكر أنّ صوفيا المريخ كانت تحضر لثاني ألبوماتها في مسيرتها الفنية و قد صورت منه أغنية تحمل اسم "تحت النظر" على طريقة الفيديو كليب و إضافة إلى ديو "Parole Parole" الذي يجمعها بالفنّان العالمي ألان ديلون صوّر على طريقة الفيديو كليب هو أيضا .




يذكر أنّ موهبة صوفيا المريخ ظهرت منذ الصّغر وكانت تعمل في مجال تصوير الإعلانات وعرض الأزياء والتّمثيل، إلى أن شاركت في الموسم الأوّل من برنامج ستار أكاديمي الذي أعطاها شهرة عربيّة واسعة، لكنّها تأخّرت في إصدار ألبومها الأوّل مدة ثلاثة سنوات، وعلى الرّغم من ذلك قدّمت مجموعة من الأغنيات الّتي لاقت رواجًا في العالم العربي.

ويذكر أنّ موهبة صوفيا المريخ ظهرت منذ الصّغر وكانت تعمل في مجال تصوير الإعلانات وعرض الأزياء والتّمثيل، إلى أن شاركت في الموسم الأوّل من برنامج ستار أكاديمي الذي أعطاها شهرة عربيّة واسعة، لكنّها تأخّرت في إصدار ألبومها الأوّل مدة ثلاثة سنوات، وعلى الرّغم من ذلك قدّمت مجموعة من الأغنيات الّتي لاقت رواجًا في العالم العربي.

يشار إلى أنّ آخر أعمال صوفيا المصوّرة كان أغنية "تهواك" وديو جمعها مع الفنّان جارمين جاكسون شقيق النّجم الرّاحل مايكل جاكسون







  رد مع اقتباس