عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-24-2013, 01:32 PM   #1

ana aboodya

عبوديه القهوه

 

 رقم العضوية : 94084
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
 العمر : 24
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : house into hell📿🥀
 المشاركات : 2,866
 الحكمة المفضلة : نبكي ونبكي ع نفس الحزن ولا نضحك ونضحك ع نفس النكته
 النقاط : ana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond reputeana aboodya has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5405
 قوة التقييم : 3

ana aboodya غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

أفضل متابع سهراية رمضانية تحدى شباب وبنات مصر المركز الثانى 

Thumbs up قصه حياه باسم يوسف

ها هي قصه مذيع العصر باسم يوسف


باسم رأفت محمد يوسف طبيب ومقدم برامج سياسية ساخرة من مواليد 21 مارس 1974.تخرج من كلية الطب عام 1998 وحاصل على دكتوراة جراحة القلب والصدر من جامعة القاهرة ويعمل حاليا عضو هيئة تدريس بكلية الطب. سافر للعمل بأمريكا وأوروبا لمدة سنتين ونصف في أحد شركات الأجهزة الطبية التي تطور تكنولوجيا زراعة القلب والرئة. رجع إلى مصر للحصول على الدكتوراة ثم سافر إلى ألمانيا للتدريب على جراحات زراعة القلب والأجهزة المعاونة لعضلة القلب. حصل على رخصة مزاولة المهنة بالولايات المتحدة 2005 وزمالة كلية الجراحين البريطانية عام 2006.

باسم يوسف شو

بدأ باسم يوسف تقديم البرامج السياسية الساخرة عن طريق الانترنت بعد ثورة 25 يناير من خلال برنامج باسم يوسف شو الذي بدأ عرضه على موقع يوتيوب يوم 8 مارس 2011. وحتى الآن تم عرضأكثر من 12 حلقه من البرنامج. وبلغت مشاهدات حلقات البرنامج أكثر من 15 مليون مشاهدة.

برنامج (البرنامج ؟)

بدأ باسم يوسف في تقديم برنامج البرنامج على قناة أون تي في رمضان والذي بدأ عرضه 1 رمضان 1432 - 1 أغسطس 2011. أعلنت وسائل إعلامية أنه استقال من القناة لأسباب «سيعلنها فيما بعد» يوم 3 ديسمبر 2011[3] لكن حلقاته استمرت كالعادة في ذات اليوم - وظهر أنّ تصريحاته فكاهية تسخر من اتهامات الإعلام الرسمي للقناة بالتحريض ضد المجلس العسكري وبالـ«مثلية».




مذيع فعلا يستحق الاحترام







  رد مع اقتباس