عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-12-2013, 12:37 AM   #1

game010

Captain Mohamed

مشرف الأقسام الرياضية سابقا

 

 رقم العضوية : 43773
 تاريخ التسجيل : Mar 2010
 العمر : 32
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : Palestine & Egypt
 المشاركات : 10,648
 الحكمة المفضلة : DON'T cry over anyone who won't cry over you
 النقاط : game010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond reputegame010 has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 76344
 قوة التقييم : 39

game010 غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى game010

أوسمة العضو
افتراضي إنجلترا تفوز وهولندا تكتسح وإيطاليا تتعادل في تصفيات أوروبا للمونديال

اقترب المنتخب الإنجليزي بشكل كبير من التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل بعدما تغلب على ضيفه الجبل الأسود (مونتنيجرو) 4/1 اليوم الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات الأوروبية.
وضمن المنتخب الإنجليزي التأهل مباشرة إلى المونديال أو على أقل تقدير إنهاء التصفيات في المركز الثاني مما يؤهله للمشاركة في الدور الفاصل لكأس العالم.
واستعاد المنتخب الإنجليزي صدارة المجموعة الثامنة بعد ساعات قليلة من استيلاء المنتخب الأوكراني عليها عبر فوزه على ضيفه البولندي بهدف نظيف.
ورفع الأسود الثلاثة رصيدهم في الصدارة إلى 19 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أوكرانيا صاحبة المركز الثاني بينما تأتي مونتنيجرو في المركز الثالث برصيد 15 نقطة.
وتقدم واين روني نجم مانشستر يونايتد بهدف للمنتخب الإنجليزي في الدقيقة 49 ثم سجل برانكو بوسكوفيتش لاعب مونتنجيرو هدفا عن طريق الخطا في مرمى فريقه في الدقيقة 62.
ورد ديان داميانوفيتش بهدف لمنتخب مونتنيجرو في الدقيقة 71 قبل أن يحرز أندروس تاونسند لاعب وسط توتنهام هدفا رائعا في الدقيقة 78.
وحصل المنتخب الإنجليزي على ضربة جزاء في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع للمباراة أحرز منها دانييل ستوريدج نجم ليفربول رابع أهداف إنجلترا.
كما أهدر المنتخب الدنماركي لكرة القدم فوزا ثمينا على ضيفه الإيطالي واكتفى بالتعادل 2/2 اليوم الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من مباريات المجموعة الثانية بالتصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.
وأضاع المنتخب الدنماركي فرصة ثمينة لتعزيز آماله في بلوغ الملحق الأوروبي الفاصل بعدما استقبلت شباكه هدف التعادل في اللحظات الأخيرة من المباراة.
ورفع المنتخب الدنماركي رصيده إلى 13 نقطة ليستعيد المركز الثالث في المجموعة بفارق الأهداف فقط خلف بلغاريا وبفارق ست نقاط خلف نظيره الإيطالي الذي حسم الصدارة وبطاقة التأهل المباشرة من هذه المجموعة إلى النهائيات قبل مباريات هذه الجولة.
وكاد المنتخب الدنماركي يستفيد من فوز أرمينيا على بلغاريا 2/1 والتشيك على مضيفتها مالطة 4/1 ولكنه أهدر فرصة الانفراد بالمركز الثاني وظل في المركز الثالث بفارق نقطة واحدة أمام كل من التشيك وأرمينيا.
وسجل المهاجم الخطير نيكلاس بيندتنر هدفين للدنمارك في الدقيقتين الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول و79 وسجل بابلو أوزفالدو وألبرتو أكيلاني هدفي الآزوري في الدقيقتين 28 والأولى من الوقت بدل الضائع للمباراة.
أثبت المنتخب الهولندي جدارته بالتأهل المبكر إلى نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2014 بالبرازيل، وحقق فوزا كاسحا على ضيفه المجري 8/1 اليوم الجمعة في الجولة قبل الأخيرة من المجموعة الرابعة للتصفيات الأوروبية.
وتأهل المنتخب الهولندي رسميا إلى المونديال قبل هذه الجولة ولكنه رفع رصيده اليوم إلى 25 نقطة في الصدارة، بينما تراجع منتخب المجر إلى المركز الرابع برصيد 14 نقطة.
وتقمص روبن فان بيرسي نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي دور البطولة في صفوف منتخب الطواحين بتسجيله ثلاثة أهداف (هاتريك) بواقع هدفين في الشوط الأول وهدف في الشوط الثاني.
وافتتح فان بيرسي التسجيل في الدقيقة 16 ثم أضاف كيفين ستروتمان الهدف الثاني في الدقيقة 24.
وتكفل جيرمين لينس بتسجيل ثالث أهداف أصحاب الارض في الدقيقة 37 ثم عاد فان بيرسي وسجل الهدف الثاني له والرابع لبلاده قبل ثلاث دقائق من نهاية الشوط الأول.
وحصل منتخب المجر على ضربة جزاء في الدقية الأولى من أحداث الشوط الثاني سجل منها بلاس سودزاك هدفا شرفيا للفريق.
وواصل فان بيرسي تألقه في الشوط الثاني وسجل ثالث أهدافه في الدقيقة 53 ثم أحرز سزيلارد ديفيسيري لاعب منتخب المجر هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64 وقبل أربع دقائق من النهاية سجل رافاييل فان دير فارت سابع أهداف المنتخب الهولندي ثم أحرز آريين روبن الهدف الثامن في الوقت بدل الضائع من المباراة.







  رد مع اقتباس