عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-07-2014, 08:45 AM   #1

Professional

FC-Barcelona

 

 رقم العضوية : 92060
 تاريخ التسجيل : Mar 2013
 الجنس : ~ رجل
 المكان : اٌلدمـآٌ‘مِ - La Masia
 المشاركات : 4,983
 النقاط : Professional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the roughProfessional is a jewel in the rough
 درجة التقييم : 349
 قوة التقييم : 1

Professional غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر AIM إلى Professional إرسال رسالة عبر MSN إلى Professional إرسال رسالة عبر Skype إلى Professional

أوسمة العضو

مسابقه شباب وبنات مصر وسام القراصنه 

افتراضي وفاة طفلة إثر كمية كبيرة من المخدر

توفيت طفلة من هاواي عمرها ثلاث سنوات كانت قد أصيبت بأضرار بالغة في المخ الشهر الماضي أثناء علاج أسنانها، وذلك حسب ما ذكر محامٍ لعائلتها، الذي قال أيضا إن الأمر نتج عن إعطائها جرعة زائدة من المخدر.

وأقامت عائلة الطفلة فينلي بويل دعوى قضائية الأسبوع الماضي ضد طبيبة الأسنان المعالجة ومستشفى آيلاند لطب أسنان الأطفال، قائلة إنه 'تم إعطاء الطفلة جرعات غير سليمة من المخدر، وإن أفراد طاقم

المستشفى لم يكونوا مدربين بشكل ملائم للتعامل مع الحالات الطارئة'.

وأوضحت العائلة -في وثائق المحكمة- أنه في الثالث من الشهر الماضي أخذت آشلي بويل ابنتها الصغيرة إلى مستشفى آيلاند لعلاج مكثف في أسنانها، شمل علاجا لجذور الأسنان وحشو عدة ضروس.

وقال محامي العائلة إن الطفلة 'أعطيت كمية مفرطة بشكل كبير من المخدر، مما أدى لتوقف قلبها وإصابتها في ما بعد بضرر في المخ'، مضيفا أنه 'اتضح في نهاية الأمر أنها جرعة زائدة كبيرة'، وذلك وفقا لتصريح المحامي.

وتأتي وفاة فينلي بعد قضية في كاليفورنيا جذبت الانتباه في شتى أنحاء الولايات المتحدة الشهر الماضي عندما أعلن الموت الدماغي للطفلة جاهي مكماث (13 عاما) بعد 'خطأ' أثناء جراحة لإزالة اللوزتين في مستشفى للأطفال في أوكلاند.







  رد مع اقتباس