عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-08-2014, 09:12 PM   #1

رنيم.
عضو سوبر
 

 رقم العضوية : 96333
 تاريخ التسجيل : Feb 2014
 العمر : 31
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مملكتي الخاصة
 المشاركات : 2,456
 الحكمة المفضلة : لآ تجـعل قلبـك مثل آلنهر يشرب منہ من يشآآء آآجـعل قلبـك مثل آلبحر ﻵ يشرب منة ألا إلغارق فيه .
 النقاط : رنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of lightرنيم. is a glorious beacon of light
 درجة التقييم : 479
 قوة التقييم : 1

رنيم. غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

وسام التميز فى قسم الاشغال اليدويه 

Post فريد الديب: "مبارك" لن يترشح للرئاسة مرة أخرى.. وأدعم ترشح "مرسي"



قال فريد الديب، محامي الرئيس الأسبق حسني مبارك، إن "مبارك" هو من استقال من منصبه كرئيس للجمهورية، وترك الحكم في عام 2011 طواعية، متحدثا بلسان مبارك بناءًا على طلبه على حد قوله: "قلت مليون مرة أن مبارك لن يترشح لرئاسة الجمهورية مرة أخرى، ولا يرغب في ذلك وكذلك أسرته لا ترغب الدخول في هذا المجال السياسي على الإطلاق".

وأوضح الديب خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "القاهرة 360"، الذي يقدمه الإعلامي أسامة كمال، أن طرح نص قانوني لعدم ترشح مبارك مرة أخرى سيكون نص غير مؤثر، وإذا كان الهدف منه عدم ترشح "مرسي" مرة أخرى فهذا خطأ كبير، مرحبا بترشح الرئيس السابق مرة أخرى ليعرف حجمه الحقيقي أمام الشعب المصري، على حد تعبيره.

وأضاف: "ليس غريب أن يحبس أحد احتياطيًا على ذمة قضية ما، ويترشح في نفس الوقت لرئاسة الجمهورية، مثال صريح على ذلك أيمن نور في عام 2005 ترشح للرئاسة وكان وقتها محبوسًا احتياطيًا ولكنه لم ينجح في الانتخابات".

وشدد محامي الرئيس الأسبق، على أن القانون سيكون له شبهة عدم دستورية، لافتًا إلى أن القانون يحرم المحبوس احتياطيا من حقه في الترشح، وهذا كلام غاية في الخطورة.









  رد مع اقتباس