الموضوع: همسات حنين
عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-08-2014, 06:49 PM   #792

كوين ميرو

من مبدعى المنتدى

 

 رقم العضوية : 46755
 تاريخ التسجيل : Apr 2010
 العمر : 36
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : ام الدنيا
 المشاركات : 3,865
 الحكمة المفضلة : ليس كل شائع صحيح ولا كل صحيح شائع
 النقاط : كوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond reputeكوين ميرو has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1600527
 قوة التقييم : 801

كوين ميرو غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي





مدرس مسيحي يضرب مثلا رائعاً للإنسانية
و يتبرع بكليته لتلميذته المسلمة
يوحنا ١٣: ٣٤- ٣٥
(وَصِيَّةً جَدِيدَةً أَنَا أُعْطِيكُم : أَنْ تُحِبُّوا بَعْضُكُمْ بَعْضًا . كَمَا أَحْبَبْتُكُمْ أَنَا تُحِبُّونَ أَنْتُمْ أَيْضًا بَعْضُكُمْ بَعْضاً . بِهذَا يَعْرِفُ الْجَمِيعُ أَنَّكُمْ تَلاَمِيذِي)

في الوقت الذي يقتل فيه الإرهابيين التكفيريين باسم الدين في سوريا و مصر و اليمن و تونس ، و كثير من البلدان العربية ، و يتسببون في تشريد الأطفال و تيتمهم ، و هم يحسبون ذلك جهادا في سبيل الله ، نجد العكس تماما من بعض الأشخاص الذين زرع الله في قلوبهم محبة حقيقية لكل البشر .
نشر موقع البديل العراقي صورة لمدرس مسيحي اسمة “راي كو” من مدينة ستنافورد الأنجليزية تبرع بكليته من أجل تلميذته المسلمة ، و قال الموقع أن المدرس تأثر عندما اخبرته والدة تلميذته “علياء” أن أبنتها مصابة بفشل كلوي ، و ستكون غير قادرة علي مواصلة الدراسة لأن الأسرة فشلت في الحصول علي “كلية” لطفلتهم .
المدرس قرر العمل بآية الإنجيل “ربما ولدت ليوم كهذا”، و أخبر أسرة التليمذة برغبته في التبرع لعلياء ، و قرر إجراء الفحوصات التي جاءت متطابقة مع علياء ، و أنقذ حياتها بتبرعه لها بكليته .
الله محبََّة ... آمين


من فيسبوكى


طالما مازالت تقبع الانسانيه فى بعض القلوب

اذآ مازال هناك امل








  رد مع اقتباس