عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-22-2014, 10:39 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي تشلسي بحاجة لثورة فكر وليس ثورة لاعبين

تشلسي بحاجة لثورة فكر وليس ثورة لاعبين







لم يكذب جوزيه مورينيو عندما قال أن فريقه تشلسي ليس بحاجة إلى ثورة تغير قوام الفريق في الموسم المقبل، البلوز يمتلك مجموعة جيدة من اللاعبين بحاجة إلى تدعيمها في بعض المراكز بنجوم على سوية أفضل وأعلى من المتواجدين حالياً.
النجوم الذين بحوزة جوزيه مورينيو في الوقت الحالي ليسوا بذلك السوء خصوصاً في المراكز الدفاعية وخط الوسط والأجنحة، ما ينقص تشلسي ليس ثورة في سوق الانتقالات إنما لثورة من نوع مختلف ترتكز على خمسة نقاطة



1- فكر هجومي يتوازى مع الفكر الدفاعي المميز، مورينيو عمل في الموسم الحالي على تحسين مستوى فريقه في الجوانب الدفاعية ونجح تماماً في مسعاه، لكنه بحاجة في الوقت الحالي إلى تطوير الفكر الهجومي لفريقه، تشلسي ظهر وكأنه لا يعرف كيف يهاجم على مرمى المنافسين في بعض المباريات خصوصاً المصيرية والحاسمة منها.



2- تشلسي بحاجة إلى اقتراب المدرب من فكر لاعبيه وطريقة عملهم، من الواضح أن أفكار مورينيو لا تتماشى مع نجوم من أمثال هازارد وأوسكار وحتى المغادر ماتا بالإضافة إلى صلاح وويليان الذي فقد ميزاته الهجومية بسبب تقمصه لشخصية المدافع المتقدم.



3- التعاقد مع نجم في خط الوسط قادر على هندسة لعب الفريق وضبط ايقاعه، النجم المنتدب يجب أن يتوافق تماماً مع فكر مورينيو هجومياً في الموسم المقبل.



4- الحماس وعدم الاستسلام، مورينيو لم يعد ذلك المدرب الذي يشعل فريقه حماساً عندما يكون متأخر بالنتيجة، لاعبي البلوز بالكاد رأيناهم يقومون بردة فعل قوية في المباريات الصعبة على الفريق وهذا مؤشر خطير يقضي على طموح أي فريق مهما بلغت درجة قوته.



5- المساواة والعدل بين اللاعبين، هازارد لاعب مميز لكنه لم يصل إلى المستوى الذي وصفه به مورينيو في بعض أجزاء الموسم، بينما قدم بعض اللاعبين مستوى طيب في المباريات الكبيرة للفريق لكن البرتغالي سخر منهم! ليس هناك عدل في قاموس جوزيه في الوقت الحالي.







  رد مع اقتباس