عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-13-2014, 08:21 PM   #1

اذار .

 

 رقم العضوية : 96883
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : كوكب زحل .
 المشاركات : 9,867
 الحكمة المفضلة : رُب ضارةٍ نافعة .
 النقاط : اذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond reputeاذار . has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1839760
 قوة التقييم : 920

اذار . غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام المصمم تصميم  رمضانى وسام مسابقة همس الورود المركز الاول تكريم   فوتشووب وسام مسابقه Professional designer المركز الاول مسابقة رسايل رمضانية تكريم فى قسم النقاش مميز فى قسم فضفضة حضور مميز فى اليوميات أفضل متابع سهراية رمضانية 

افتراضي حفل رائع لمسك ختام العرس العالمي - البرازيل 2014 .



قبيل انطلاق نهائي كأس العالم البرازيل 2014 FIFA يوم الأحد في ريو دي جانيرو، سيكون هناك احتفال بهيج يحيه 1000 شخص على ملعب ماراكانا ويحتفي بأسمى قيم الرياضة الأكثر شعبية في العالم مع اقتراب المنافسات سريعاً من نهايتها الدرامية بإجراء النهائي الكبير.

في موقعة الختام يلتقي عملاقا القارتين الأوروبية والأمريكية الجنوبية، ألمانيا والأرجنتين، في مواجهة كروية من العيار الثقيل على التراب البرازيلي. ولكن قبل انطلاق صافرة البداية وتحديد هوية الأبطال، يكرّم عرض مدته 18 دقيقة المستديرة الساحرة وأبرز رموزها.

يبدأ العرض بظهور القيم الأربع لهذه الرياضة تجسدها أربع شخصيات ـ الحرية والتضامن والشغف والتنوّع ـ ثم يشمل الحفل ممثلين عن المنتخبات الاثنين والثلاثين التي شاركت في كأس العالم FIFA، مع تركيز خاص على المتأهلين لموقعة النهائي: الماكينات بقيادة يواكيم لوف والألبيسيليستي تحت إمرة أليخاندرو سابيلا.

وعلى إيقاعات موسيقى السامبا وبمشاركة 400 شخص وحضور بارز لواحدة من أهم مدارس الرقص في ريو "GRES Academicos do Grande Rio" سيشمل الحفل إشارة للكأس الغالية التي يمني كل لاعب في العالم نفسه برفعها، وكذلك تحية خاصة لكرة القدم التي تجمع فريقين يتصارعان للتتويج على قمة العرش الكروي حالما تصدر صافرة النهاية.

ويضم برنامج الحفل الختامي للبرازيل 2014 أيضاً عروضاً موسيقية مميزة تحييها نخبة من الفنانين. حيث تقدم شاكيرا وكارلينوس براون أغنية Dare "تجرأ"؛ أما أليكساندر بيريس وكارلوس سانتانا ووايكليف فيقدمون الأغنية الرسمية لكأس العالم***بعنوان We Will Find A Way "سنجد طريقاً"، بالإضافة إلى توليفة من الأغاني البرازيلية يقدمها كل من بيريس وإيفيت سانجالو.







  رد مع اقتباس