عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-20-2014, 12:28 PM   #25

Linda.93
 

 رقم العضوية : 97399
 تاريخ التسجيل : Jun 2014
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : غزة - فلسطين
 المشاركات : 78
 الحكمة المفضلة : الحياة مليئة بالحجارة فلا تتعثر بها بل إجمعها وابنِ بها سلما تصعد به نحو النجاح
 النقاط : Linda.93 will become famous soon enough
 درجة التقييم : 75
 قوة التقييم : 0

Linda.93 غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي

بالعكس حماس هي الي بترفض يكون معبر رفح تحت اشراف دولي ... الحكومة المصرية هي التي تريد ان يكون معبر رفح تحت اشراف دولي ... مصر تقول انا لن افتح معبر رفح الي تحت اشراف اوروبي وحماس ترفض هذا القرار حماس تقول ان المعبر ملك للفلسطينيين والمصريين ونحن لا نريد ان يكون تحت اشراف اوروبي


الارهاب الي في سيناء انتم الي جبتوه لنفسكم ... سنياء اكبر من فلسطين ب 4 مرات يعني عن 4 دول تخيل دولة واحد مش اربع دول ما فيها امن ولا جيش يحميها كيف بدها تكون ؟؟ ... سيناء كلها تجار سلاح ومخدرات وهم من يحكمها ... هذا هو الغلط الاكبر الذي وقع في السادات .. السادات كان منتصر في الحرب وسيناء كلها كانت معاه وكان قادر يحرر فلسطين ويقضي على شيء اسمه اسرائيل .. بس امريكا ضحكت عليه وراح رد عليها وقبل عرضها وعمل اتفاق سلام مع انجس البشر وضيع فلسطين من يده وفتح سفارة للخنازير في مصر وجعل سيناء منطقة منزوعة السلاح ضيع حلاوة النصر .. انظر الي سيناء اليوم الجيش بدخل بلده بامر من اسرائيل الي هزمها وكان قادر يخلص عليها !!!


اه طبعا المعبر لازم يكون مفتوح 24 ساعة متل معبر طابا مع اسرائيل احنا ما في النا منفذ غير هذا المعبر ولا اليهود بشر واحنا حيوانات !! ... يا شعب مصر قصة انو الحكومة المصرية ما بدها تفتح المعبر علشان الارهاب هذا اسمه هبل ... في ارهابيين بدخلوا دول عن طريق معبر عليه امن من الدولتين ؟! لا تخلونا نضحك عليكم من كلامكم !!


قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ( لا تزال طائفة من أمتي، ظاهرين على الحق، لعدوهم قاهرين، لا يضرهم من خالفهم، إلا ما أصابهم من لأوائهم وهم كالاناء بين الأكلة، حتى يأتيهم أمر الله وهم كذلك ) قالوا : يا رسول الله وأين هم؟ قال : ( في بيت المقدس وأكناف بيت المقدس )



انظر ماذا يقول ( وهم كالاناء بين الأكلة ) يعني هم طائفة صغير وكل من حولها يتربصون لها بالشر وهذا ما يحدث لاهل فلسطين وخاصة اهل غزة







  رد مع اقتباس