عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-09-2014, 02:32 PM   #1

مُنـــــايا

مبدعي المنتدى

 

 رقم العضوية : 91271
 تاريخ التسجيل : Dec 2012
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : بلدي الحره الابيه
 المشاركات : 20,820
 الحكمة المفضلة : عجبي !! أبعدَ الموتِ تعزِفُنِي لحناً على الشفاه ؟! وتُغرِقُنِي ثم تَطلب مني طوْق النجاه !!! وعجبي
 النقاط : مُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond reputeمُنـــــايا has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 3971849
 قوة التقييم : 1986

مُنـــــايا غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام المركز الثانى دويتو الخواطر لسه فاكر وسام مسابقة فارس الكلمة مركز أول مميز  الخواطر وسام مسابقة اهلا رمضان 2016 مركز ثانى وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز أول وسام افضل قصة حصرية مركز ثانى مسابقة قصة الفتوة مركز ثانى وسام حملة تنشيط قسم الصحه مركز أول وسام ضاد الفضفضة مركز أول وسام تميز اقسام حواء العام :: 

Thumbs up مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم














فازت مدينة كيتو في الاكوادور، ثاني أكثر المدن ارتفاعاً في العالم وذات المكانة المتميزة كونها أبرز المقاصد السياحية والتجارية في أمريكا اللاتينية، بجائزة سوق السفر العالمي الخاصة بأمريكا الجنوبية والوسطى لعام 2014 للسنة الثانية على التوالي ـ حيث تعتبر هذه الجوائز بمثابة اوسكار قطاع السفر.



وفي الوقت الذي احتفلت فيه جوائز السفر العالمية بنسختها في الشرق الأوسط في حفل كبير أقيم في دبي، أصبحت مدينة كيتو التاريخية في أمريكا اللاتينية تعتبر من وجهة نظر الكثيرين أقدم مدينة في العالم، حيث استضافت حفل الجوائز في التاسع من أغسطس هذا العام. وتم اختيار مدينة كيتو أيضاً باعتبارها المقصد الرائد في أمريكا الجنوبية عام 2013.



كما أن الاكوادور والإمارات تمتلكان الكثير من المقومات المتشابهة، خاصة في مجال الأعمال الذي يستقطب الكثير من المستثمرين ورجال الأعمال والمهتمين من مختلف أنحاء العالم”.

كما أن كيتو تتمتع بسمعة مرموقة بفضل موقعها الرائع وقيمتها التاريخية إضافة إلى وجود متاحف متميزة تسلط الضوء على الحضارات المتعابقة بدءاً من 4000 سنة ما قبل الميلاد وحتى عام 1534 الميلادي، والتي تزخر بتشكيلة واسعة من السيراميك الذي سبق الفترة الكولومبية والمشغولات الذهبية. وفضلاً عن ذلك، ووفقاً لليونسكو، فإن المدينة تملك مراكز تاريخية هي الأضخم والأقل تغيراً والأفضل لما يتعلق بجهود المحافظة عليها”.



وبفضل وجود الكثير من المطاعم بما فيها تلك التي تقدم الطعام الاكوادوري المحلي والعروض الفلكلورية، تزخر بكافة مقومات الجذب التي تجعل منها مدينة غنية بالتراث والطابع المعاصر الذي يروق للأشخاص الباحثين عن تجربة سفر واسعة ومتكاملة.

ويذكر إن اليونسكو قد صنف مدينة كيتو كأحد “المواقع التراثية الثقافية العالمية” عام 1978. وكانت كيتو، إلى جانب مدينة كراكو، أول مدينة تحصل على شرف هذا اللقب.

منظر جوي لعاصمة الإكوادور كيتو Quito


مدينة كيتو Quito City


منظر من وسط مدينة كيتو تم إلتقاطه من فوق جسر المشاة


منظر بانورامي لـ مدينة كيتو















  رد مع اقتباس