عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-25-2014, 12:23 AM   #1

ربى الاسدي

عضو مشارك

 

 رقم العضوية : 51995
 تاريخ التسجيل : Jul 2010
 الجنس : ~ امرأة
 المكان : الــــــعراق
 المشاركات : 238
 الحكمة المفضلة : لايمكن ان تصنع شيئا تغير به الماضي،ولكن يمكنك ان تصنع شيئا تغير به المستقبل
 النقاط : ربى الاسدي will become famous soon enough
 درجة التقييم : 57
 قوة التقييم : 0

ربى الاسدي غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي ماهي اللغات التي يجب ان يتعلمها طفلك

اللغات يتعلمها أطفالنا
اللغة الألمانية
لماذا نتعلم اللغة الألمانية: إن تعلم اللغة الألمانية له فوائد عديدة فإنها هي اللغة الشعبية في أوروبا . يتحدث بها أصلا كلا من بلجيكا والنمسا وسويسرا ولوكسمبورغ . بالإضافة إلى أماكن عديدة مثل بولندا والمجر وإيطاليا بما لديها أيضا لعدد كبير من المتحدثين للغة الألمانية وكذلك في أماكن مثل ليتوانيا وجمهورية التشيك وروسيا وكرواتيا من بين الدول الأخرى في أوروبا الشرقية . معظم هذه الدول تتباهى بإحتوائها على أفضل الجامعات في العالم التي تقدم علم الفيزياء والكيمياء والطب وغيرها من العلوم البحتة والتطبيقية .
أيضا ، فإن الطلب على وظائف لمن يعلم اللغة الألمانية هو آخذ في الارتفاع في أماكن مثل آسيا ، سواء في قطاع البناء والخدمات المصرفية .

التحديات: هناك عدد من الكلمات الألمانية التي تستخدم في اللغة الإنجليزية مثل الهامبورجر ، وروضة أطفال ، والإنسان البدائي . لذلك ، قد يقوم طفلك بإجراء مقارنات عندما يتعلم اللغة .
النطق هو أيضا تحديا آخر . فإن اتقان النطق هو بداية جيدة إذا كان طفلك يرغب في تعلم اللغات الأخرى ليتحدث بها في شمال أوروبا مثل الهولندية والنرويجية والفنلندية .
الأسبانية
لماذا نتعلم اللغة الأسبانية: هي اللغة التي يتحدث بها كل من الولايات المتحدة وأوروبا وأمريكا الجنوبية . كما تتحدث بها أيضا المستعمرات الاسبانية السابقة في أفريقيا ومنطقة البحر الكاريبي . هذه اللغة هي اللغة المثالية لأي شخص يسافر بعيدا . أيضا ، الاسبانية هي اللغة الرومانسية والتي تسهم ببعض الكلمات مع اللغات أخرى مثل الفرنسية والإيطالية والبرتغالية . هذا ما يسهل على طفلك أن يفهم أساسيات هذه اللغات الأخرى بعد تعلم الاسبانية .
التحديات:
من السهل أن تجد المعلمين في المدارس الإسبانية . ومع ذلك ، فإنها التي تستخدم الأبجدية الرومانية . وهذا يعني أن معظم الكلمات الإسبانية تنشأ من اللهجة الفلبينية مما يسبب صعوبة بعض الشئ في تعلم هذه اللغة .

لغة الماندرين الصينية
انطلقت الصناعة الصينية في كافة المجالات ، لتصبح اللاعب المؤثر في القضايا العالمية . هناك العديد من الوظائف المتاحة للأشخاص الراغبين في العمل في الصين . أيضا ، للمتكلمين باللغة الصينية الذين يشكلون الجزء الأكبر من سكان العالم . وهي ميزة هائلة إذا كان طفلك يكبر معرفة كيفية الكتابة والقراءة والتحدث بهذه اللغة الموحدة .

التحديات:
تم تصنيف الماندرين كواحدة من أصعب اللغات في التعلم . ومع ذلك ، هناك العديد من المدارس التي تعلمها كجزء من المناهج الدراسية . فإذا كنت ترغب في تعليم طفلك لهذه اللغة ، فمن الأفضل تسجيلهم في مدرسة صينية بدلا من نقلهم في وقت لاحق .

الفرنسية
يتحدث اللغة الفرنسية لأكثر من 1 مليون أميركي . كما أنها واحدة من اللغات الأكثر شعبية في الولايات المتحدة . يتم التحدث باللغة الفرنسية كلغة مفضلة للمهن مثل الأعمال التجارية الدولية ، والسفر والسياسة وكذلك الفنون . وتحتل فرنسا أيضا رقم واحد على لائحة السياحة الدولية مع الصين واسبانيا وايطاليا . وهناك المزيد والمزيد من الناس الذين يفضلون السفر إلى الخارج وكثير منهم لديهم نية السفر إلى الدول الناطقة باللغة الفرنسية .

الإيطالية
في معظم المدارس يتم تعليم اللغة الإيطالية والفرنسية بإعتبارهما من اللغات المفضلة للتعلم . على مدى السنوات الخمس الماضية ، كان هناك تدفق كبير لعدد المقبلين على تعلم الإيطالية . بالإضافة إلى عدد الأطفال الأمريكيين الذين يهتموا بالالتحاق بتعلم اللغة الإيطالية .
أيضا ، الإيطالية هي لغة عظيمة لطفلك ليتعلمها . فإيطاليا هي الدولة الثامنة في قائمة أكبر الاقتصادات في العالم ، وهذا يعني أن فرص العمل ستزيد كثيراً .

ملاحظات هامة على تعليم أطفالك اللغة الأخرى
إذا كنت تريد لطفلك ان يتقن فن التحدث بلغة أجنبية بطلاقة ، عليك أن تبدأ في سن مبكر من 6 أشهر إلى 4 سنوات فهو أفضل وقت لتعليم طفلك لغة ثانية .



[/align]
[/cell][/tabletext][/align][/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN][/ALIGN]
[/CELL][/TABLETEXT][/ALIGN]








التعديل الأخير تم بواسطة ربى الاسدي ; 10-25-2014 الساعة 12:27 AM
  رد مع اقتباس