عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-09-2014, 12:25 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فينغر يمنح هودجسون الضوء الاخضر لاستدعاء والكوت لتمثيل انجلترا




يرى المدير الفني لأرسنال الانجليزي، آرسين فينغر أن انضمام لاعبه العائد من الإصابة ثيو والكوت الى المنتخب الانجليزي شيء جيد، لكنه يصر على عدم الدفع به سريعا للمشاركة في المباريات.


وعاد والكوت الى ملاعب كرة القدم بعد غياب دام 10 أشهر بسبب الإصابة، لينضم بذلك الى كتيبة روي هودجسون التي ستواجه منتخبا سلوفينيا واسكتلندا في التصفيات المؤهلة لأمم أوروبا 2016.


وشارك والكوت في الرمق الأخير من مباراة بارنيلي الأسبوع الماضي، ليكون أول ظهر له منذ الإصابة الاخيرة على مستوى الركبة ضد توتنهام في يناير الماضي.


وانضم صاحب الـ26 عاما الى قائمة هودجسون المكونة من 26 لاعبا بجانب الزملاء في أرسنال، كالوم تشامبرز، وجاك ويلشير، وكيران غيبس، وأوكساليد شامبرلين، وداني ويلبيك.


وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة سوانزي سيتي التي ستقام الأحد المقبل: "اللاعب متاح وتم اختياره لتمثيل منتخب انجلترا، روي هودجسون لديه كامل الحرية ليفعل ما يريد."


وأوضح صاحب الـ65 عاما أنه لا يعتبر أن والكوت ماكينة من الممكن أن تعمل بكل كفاءة بالضغط على زر التشغيل.






واضاف: "ثيو بحاجة الى مباريات فقد كان بعيدا عن كرة القدم لمدة 10 أشهر، لكن الناس تعتقد أنه آلة، لكن هذه ليست حقيقة هو انسان مثلنا وليس كائن "ميكانيكي" لكي يعود الى التناغم المطلوب".


وتحدث أيضا عن آرون رامسي حيث أكد أنه بحاجة الى التركيز على اللعب بشكل جيد بدلا من التفكير في معدل التهديف الذي حققه في الموسم الماضي.


واضاف: "هو فقط بحاجة الى ترتيب أولوياته بشكل سليم، فلاعب الوسط يجب أن يدافع بشكل جيد ويجعل باقي الفريق يلعبون بشكل جيد."


واختتم: "يجب أن يكون لديك دليل للعب لا يخرج مما يقوله الناس، لكن يخرج من الطريقة التي تحب أن تلعب بها والطريقة التي يجب أن تلعبها، فعندما تسجل هدف في مباراة كارثية الناس تقول أنك كنت جيد لكن الحقيقة أن ما حدث في النهاية غير جيد، ما حدث أن الفريق قد خسر."







  رد مع اقتباس