عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-20-2014, 05:48 PM   #2

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي حكاية معلم.. من درجة ثانية لذئاب قطعت رؤوس الأهلي والزمالك!



ولى حسن شحاتة المدير الفني السابق لمنتخب مصر ونادي الدفاع الجديد المغربي قيادة فريق المقاولون العرب.
وكان "يوروسبورت عربية" قد أشار إلى إعلان المقاولون العرب اتفاقه مع المعلم لتولي قيادة ذئاب الجبل، وسيكون التوقيع الخميس المقبل.
صحيح أن انجازات المعلم مع الفراعنة معروفة للجميع بالتتويج ببطولة كأس الأمم الإفريقية 3 مرات 2006 و2008 و2010 على التوالي، ومنذ ذلك الوقت فشل المنتخب في الصعود للبطولة من الأساس، لكن هناك انجازات لشحاتة مع المقاولون العرب من قبل.
تجربة شحاتة مع المقاولون العرب في 2004 كانت استثنائية بكل المقاييس، فالرجل كان يقود أصحاب الرداء الأصفر في الأسود في دوري الدرجة الثانية لكنه كسر كل التقاليد والمتوقع.
فقد قاد حسن شحاتة المقاولون في نهائي مسابقة كأس مصر موسم 2003-2004 امام النادي الأهلي، ونجح في اقتناص اللقب بعد التغلب على الأحمر بهدفين مقابل هدف.
وبات المقاولون العرب أول فريق يحقق لكأس مصر في التاريخ كناد في الدرجة الثانية، بل وعلى حساب أحد أقطاب الكرة المصرية.
المباراة كان لها ظروفها، بعدما تعرض أمير عبد الحميد حارس مرمى الأهلي لإصابة قوية وغادر قبل نهاية المباراة بـ20 دقيقة، ولم يتمكن مانويل جوزية المدير الفني للقلعة الحمراء من الدفع بحارس آخر بعد نفاذ التبديلات، ليحرس شادي محمد مدافع الفريق المرمى الأحمر وسكنت شباكه هدف الفوز للمقاولون في الدقيقة قبل الأخيرة.
ورأى البعض أن حسن شحاتة قاد المقاولون للفوز على الأهلي وبالكأس بالصدفة بسبب إصابة حارس الفريق الأحمر وظروف المباراة، لكن المعلم رد عملياً على هذا الأمر بلقب آخر.
ولعب الذئاب تحت قيادة المعلم امام الزمالك بكأس السوبر المصري لعام 2004 ، كان النادي الأبيض في فترة تألقه، لكن شحاتة وأحد أبناء مدرسة الفن والهندسة نجح في سحق الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليحقق المقاولون السوبر لأول مرة في تاريخه بفضل المعلم.










  رد مع اقتباس