عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-27-2014, 06:07 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي جاريدو للاعبي الأهلي : التاريخ ينتظركم

جاريدو للاعبي الأهلي : التاريخ ينتظركم


المدير الفني الأسباني للأهلي يشجع لاعي فريقه قبل مواجهة سيوي سبورت فى نهائي بطولة الكونفيدرالية السبت المقبل





وجه الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني للأهلي رسالة تحفيز للاعبيه قبل مباراة الذهاب أمام سيوي سبورت الإيفواري يوم السبت المقبل في نهائي كأس الكونفدرالية.

وقال جاريدو في تصريحات لقناة ناديه: "اللاعبون يدركون تمامًا أهمية المباراة، والفوز بها، لأنها بطولة لم يفز بها النادي من قبل، وأعتقد أن هذه فرصة تاريخية لهم، لكتابة اسمهم في سجل إنجازات الأهلي المليء بالبطولات، ويشكلوا جزءً من تاريخ النادي".




وأضاف المدرب الإسباني: "لم يتبق سوى ساعات قليلة على المباراة، لا بد من التركيز في التدريبات، والكل سواء الجهاز الفني والطبي والإداري عازمون على بذل أقصى جهد للفوز باللقب الأفريقي".

وأشار جاريدو إلى أهمية تواجد الجماهير في مباراة العودة يوم 6 ديسمبر، مؤكدًا أن تواجدهم في المدرجات يمنح التفوق للأهلي على أي فريق في العالم.

وأتم المدير الفني للأهلي: "ندرك أيضًا أهمية تحقيق هذه البطولة، لإسعاد الشعب المصري، لذا نسعى لنكون في أفضل صورة".

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم للأهلي وصل إلى العاصمة الإيفوراية أبيدجان لخوض مباراة الذهاب أمام سيوي سبورت السبت المقبل .







  رد مع اقتباس