عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-03-2015, 09:16 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي أسباب رحيل باتشيكو عن الزمالك

كشف أسامة الملاح وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للزمالك والذي رحل عن تدريب الفريق صباح اليوم الخميس عن السبب الذي دفع المدرب للرحيل.
باتشيكو كان قد دخل في أزمة مع رئيس الزمالك بسبب تصريحاته وهجومه عليه عقب الخسارة – الأولى – التي تلقاها الفريق أمام إنبي في الدوري، فضلا عن انتقاده له أمام اللاعبين عقب تلك المباراة.
وكيل المدير الفني البرتغالي كشف عن تفضيل عرض الشباب السعودي والاتفاق الرسمي على تولي تدريب الفريق، مبررا الرحيل بالمعاملة السيئة من رئيس الزمالك له.
أضاف أنه لم يستطع الانتظار أكثر من ذلك وفضل الرحيل مشيرا إلى أن مفاوضات الشباب حُسمت في وقت قريب، بعدما كان قد نفى في وقت سابق وجود عرض من النادي السعودي.
يشار إلى أن مجلس إدارة الزمالك قد كلف محمد صلاح المدرب العام بتولي الإشراف على الفريق بصفة مؤقتة في مباراة الفريق السبت المقبل أمام بتروجت.
ومن المقرر أن يبدأ خلال الساعات المقبلة باشتيكو عمله مع الشباب الذي أقال مدربه الألماني رينارد ستامب في وقت سابق.. ويحتل الشباب المركز الثالث بدوري عبد اللطيف جميل السعودي.







  رد مع اقتباس