عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-17-2015, 12:23 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي أطول 9 مبانٍ سيتم افتتاحها خلال 2015

سيشهد هذا العام افتتاح أعلى المباني في جميع أنحاء العالم، حيث تم تشييد العديد من الأبراج الكبرى، والمشاريع المعامرية، التي ينتظر افتتاحها.
وفيما يلي، قائمة بأهم المباني التي من المقرر أن يتم افتتاحها خلال هذا العام.

"برج شانغهاي"، الذي يبلغ ارتفاعه 632 مترًا، والذي من المقرر أن يكون أعلى برج في الصين، وثاني أعلى برج في العالم بعد برج خليفة بالإمارات. فندق "شيماو ووندرلاند إنتركونتيننتال" في شنغهاي بالصين، والذى أعد خصيصى ليكون صديقًا للبيئة، ولاستخدامه في إمدادات الطاقة الشمسية.

برج "432 بارك أفينيو "الذي سيتم افتتاحه هذا العام، في مدينة نيويورك الأمريكية، ويبلغ طوله 426 مترًا، ويتضمن 104 شقة سكنية. متحف "اللوفر" في أبو ظبي، الذي بلغت تكلفته حوالي600 مليون دولار، وكانت إدارة متحف اللوفر بفرنسا، قد وافقت على بناء متحف مماثل له في أبو ظبي مقابل 520 مليون دولار. جناح "فيتنام بافيون" في مدينة ميلانو الإيطالية، الذي سيتكون من 25 هيكلًا مصنوعًا من خشب البامبو.
ومن المقرر أن يركز هذا الجناح على مفهوم الاستدامة، في معرض الإكسبو 2015.

"مطار مكسيكو الدولي"، الذى بني على مساحة 470 ألف متر مربع، وتم تأسيسه بمحطة واحدة، و6 مدرجات، ومن المتوقع أن يكون المطار الأكثر استدامة في العالم. برج "النور" في المغرب الذي يمكنه أن يصبح أطول مبنى في القارة الإفريقية بأكملها، إذ يتكون من 114 طابقًا، من بينها فندق فخم فئة سبع نجوم، ومعرض فني، ومحلات تجارية فاخرة، وبعض المكاتب، والشقق السكنية. برج "فديريشين تاور" في العاصمة الروسية موسكو، الذي يبلغ طوله حوالي500 متر. برج "مارينا 101" في العاصمة الإماراتية دبي، والذي يبلغ طوله حوالي 426 مترًا.







  رد مع اقتباس