عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-23-2015, 12:35 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فريق مرسيدس يستعدّ لإختبار سيارته الجديدة لعام 2015 مُنتصف يناير



قال المُدير الرياضي في مرسيدس توتو وولف بأنّ فريقه يعتزم إختبار سيارته الجديدة لعام 2015 مُنتصف شهر كانون الثاني/يناير على حلبة سيلفرستون قبل فترة وجيزة من إنطلاق التجارب الشتويّة المُقرّر إقامتها على حلبة خيريز الإسبانيّة.
وستستغلّ مرسيدس أيام التجارب المُخصّصة للتصوير من أجل وضع سيارتها الجديدة «دبليو06» على المسار للمرّة الأولى في مُحاولةٍ للحفاظ على سيطرتها على سباقات الفورمولا واحد.
وقال وولف في حواره مع صحيفة «لاغازيتا ديللو سبورت» الإيطاليّة "نحنُ ضمن الموعد المُحدّد للحصول على فكرة واضحة عن موقعنا في ما يتعلّق بالهيكل والمُحرك".
وأضاف "يكمن الهدف الأوّل في جمع أجزاء السيارة في الوقت المُناسب في مُنتصف يناير، إذ نُخطّط لإختبارها على حلبة سيلفرستون".
وأكمل "ولكننا سنحصل فقط في خيريز على فرصة لمُقارنة قوتنا مع الفرق الأخرى".

وعندما سُئِل وولف عمّا إذا يعلم الموعد الذي سيتّم فيه إطلاق سيارة مرسيدس الجديدة بشكل رسميّ، ردّ قائلاً "كلا، ولكني لا أستبعد أن يتّم ذلك في اليوم الأوّل من التجارب الشّتوية في إسبانيا".
كما أكّد وولف بأنّ الصانع الألماني لا يجب عليه أن يشعر بالإسترخاء، بل عليه المُحافظة على تركيزه على الرُغم من سيطرته على موسم 2014.
وقال "عندما تبدأ في الإسترخاء، فإنك تبدأ في الخسارة. وبالمُقارنة مع العام الماضي، عندما دخلت القوانين الجديدة على البطولة، فإنّه هامش التقدّم ضيئل الآن، ومُنافسينا يعلمون نقاط قوتنا وما يحتاجونه من أجل التغلّب علينا".










  رد مع اقتباس