عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-23-2015, 12:41 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي تدعيم صفوف فريق ويليامز: مُهندس جديد لفيليبي ماسا في 2015



أعلن فريق ويليامز اليوم الإثنين عن عدّة تغييرات ضمن صفوفه الهندسيّة قبل إنطلاق الموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد.
وقال الفريق بأنه تمّت ترقيّة أندرو مردوخ الذي عمل في الموسم الماضي كمُهندس سباقات للسائق البرازيلي فيليبي ماسا الى منصب كبير مُهندسي الأداء. وسيقوم مردوخ بقيادة قسم الأداء في المصنع، إذ سيُساهم في تطوير تقنيات وعمليات جديدة داخل الفريق الهندسي لضمان جلب تحسينات بشكل مُستمّر للسيارتَين طوال الموسم.
كما سيبقى مردوخ ضمن الطاقم المُتواجد في السباقات من أجل التركيز على سيارة السائق الفنلندي فالتيري بوتاس.
وسيقوم الوافد الجديد دايف روبسون الآتي من مكلارن بإستلام مهام مُهندس السباقات للبرازيلي ماسا، إذ سيعمل تحت تعليمات رئيس أداء السيارة روب سميدلي. وسبق لروبسون العمل مع السائق البريطاني جنسن باتون في مكلارن منذ العام 2010.
وقال المُدير التقني في ويليامز بات سيموندس "يهدف فريق ويليامز الى مُواصلة الزخم الإيجابي في أعقاب موسم رائع في 2014، حيث تُظهر هذه التغييرات الأخيرة إلتزامنا نحو تحقيق هذا الهدف".
وأضاف "نحنُ فخورون لكوننا قادرين على ترقيّة المواهب الموجودة داخل الفريق من أجل تعزيز كافة المناطق في فريق الهندسة لدينا، كما إننا سوف نستثمر في المواهب الجديدة عند الضرورة لضمان وجود الدعم والموارد اللازمة لتحقيق طموحاتنا على الحلبات لعام 2015 وما بعده".
وإختتم "يظهر فريقنا الهندسي بشكل قويّ للموسم المُقبل، وأنا مُتحمس حيال ذلك".










  رد مع اقتباس