عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-23-2015, 01:45 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي هوندا مُنزعجة ومُستاءة لمنعها من تطوير مُحركها في 2015



أكّد مُتحدث بإسم فريق مكلارن-هوندا بأنّ الصانع الياباني هوندا والذي سيدخل الموسم المُقبل من بطولة العالم لسباقات الفورمولا واحد كمُزوّد للمُحركات مُنزعج وغاضب من قرار الإتحاد الدولي للسيارات (فيا) بمنعه من تطوير مُحركه خلال الموسم.
وأوضح الإتحاد الدولي للسيارات نهاية الأسبوع الماضي وبعد العثور على ثغرة في القوانين بأنّ المُصنعّين الذين شاركوا في العام الماضي بإمكانهم تطوير مُحركاتهم خلال الموسم، بإستثناء هوندا الذي يُشارك في عامه الأوّل بالبطولة.
وجاء في خطاب تشارلي وايتينغ مُفوّض الإتحاد الدولي للسيارات "بما إنّه تمّ تجميد العمل على تطوير المُحركات في العام الماضي في 28 شباط/فبراير، فإنّه سيكون من العادل والمُنصف فرض هذه الشروط على المُصنّع الجديد لإيقاف تجميد العمل على مُحركه في 28 شباط/فبراير 2015".
وقد نقلت هيئة الإذاعة البريطانيّة «بي.بي.سي» بأنّ مكلارن وهوندا دخلتا في مُحادثات مع الإتحاد الدولي للسيارات من أجل إيجاد حلّ لهذه المسألة، إذ سيُعقد الإجتماع بين الطرفين خلال الأسبوع المُقبل.
وفي سياقٍ مُتصّل، كتبت صحيفة «غلوبو اسبورتي» البرازيليّة "سيتوجّب على هوندا الدخول في مُنافسة مع شركات أخرى لا تملك موسمًا من الخبرة مع وحدات الطاقة الحاليّة فقط، بل سيكون لديها الإمكانيّة لتطويرها خلال الموسم".
أمّا صحيفة «آس» الإسبانيّة فقالت "سنرى ما إذا ستقوم مكلارن-هوندا بتقديم نوع من الإستئناف أو طلب التشاور حول تفسير القانون مع تشارلي وايتينغ".
وأضافت "وعلى أيّ حال، سيكون الهدف الأوّل لهوندا هو إستغلال حُريّة تطوير المُحركات خلال العطلة الشّتوية بأفضل طريقة مُمكنة قبل شهر آذار/مارس المُقبل".









  رد مع اقتباس