عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-23-2015, 12:52 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي ماغنوسن لن يُشارك في التجارب الحُرّة مع مكلارن في 2015



أكّد السائق الدنماركي الشاب كيفن ماغنوسن بأنّه لن يحصل على فرصة قيادة سيارة مكلارن في التجارب الحُرّة الخاصة بالجوائز الكُبرى بعد إستبداله بالسائق الإسباني فرناندو ألونسو.
وبدأ ماغنوسن مسيرته العام الماضي، إذ لفت إنتباه الجميع إليه منذ الجولة الأولى من خلال صعوده الى منصّة التّتويج في سباقه الأوّل خلف سيارة فورمولا واحد، إلّا إنّ زميله البريطاني جنسن باتون كان السائق الذي ساعد مكلارن على التقدّم الى المركز الخامس في بطولة الصانعين من خلال تسجيله المُستمّر للنقاط.
وأوضح رئيس مكلارن رون دينيس بأنّ مسيرة ماغنوسن بالفورمولا واحد ستتوقف في 2015، بيد إنّ الدنماركي يسعى الى مُعاودة نشاطه والمُشاركة في سباقات رسميّة بدءً من العام 2016.
وسيبقى ماغنوسن - وهو إبن سائق الفورمولا واحد السابق يان الذي بدأ مسيرته أيضاً مع مكلارن في العام 1995 قبل أن يجلس على مقاعد البدلاء في 1996 ويعود بالعام التالي للسباقات مع فريق ستيوارت – ضمن صفوف مكلارن ولكن كسائق تجارب وإحتياط.
وعندما سُئِل ماغنوسن من قبل أحد مُتابعين على موقع تويتر للتواصل الإجتماعي عمّا إذا سيُشارك في التجارب الحُرّة مع مكلارن، أجاب قائلاً "لن أحصل على فرصة المُشاركة بالتجارب الحُرّة هذا الموسم. سأراقب الوضع من جدار الحظائر".
ويقوم ماغنوسن ومنذ تخلي فريق مكلارن عن خدماته كسائق رسمي بإستخدام هاشتاغ "لا تتخلى أبدًا عن الحلم".
وعندما غرّد أحدهم قائلاً بأنّ مُشاركة ماغنوسن لموسم واحد ليس كافيًّا، ردّ عليه الدنماركي بالقول "أتفق معك".










  رد مع اقتباس