عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-23-2015, 12:57 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي بولييه يُؤكّد بأنّ فريقه مكلارن يستطيع البقاء من دون راعٍ أساسي في 2015



أزال مُدير التسابق في مكلارن إريك بولييه الشكوك والمخاوف التي تحوم حول قدرة فريقه على إيجاد راعٍ أساسي للموسم المُقبل من سباقات الفورمولا واحد، مُؤكّدًا بأنّ مكلارن في موقع مُتميّز كونها ليست بحاجة الى الإعتماد على مُموّل رئيسي للتواجد على ساحة البطولة.
وحاول رئيس مكلارن رون دينيس العثور على راعٍ أساسي طيلة العام الماضي بعدما إنتهت رعاية عملاق الإتصالات «فودافون» للفريق نهاية عام 2013، إلّا إنّ مكلارن أخفقت في التوصلّ الى إتفاق طويل الأمد مع شركة أخرى.
ولكن موسم 2015 يبدو مشرقًا بالنسبة للفريق لا سيما بعد حصوله على خدمات فرناندو ألونسو ما سيفتح أمامه أبواب السوق الإسبانيّة، إلّا إنّ بولييه حذّر بأنّ فريقه لن يتنازل عن قيمته السوقيّة.


وقال بولييه "تُريد الناس أن تعرف تاريخ حصولنا على راعٍ أساسي، ولكننا لسنا بحاجة لقول ذلك. قد يبدو الأمر تعاليًّا، ولكني أعدكم بأنه ليس كذلك، إذ نستطيع المُشاركة من دون الحصول على الراعي. لنكون صادقين، نستطيع التواجد من دونه".
وأضاف "أنا لا أقول بأننا لا نُريد الحصول عليه، بل إننا نرغب بذلك وهُناك بعض العمل الذي يجب القيام به. دعونا نحصل على الراعي المُناسب في الوقت المُناسب. لا نُريد أن نسير على طريق الفرق الأخرى، ونبيع مساحتنا برخص".









  رد مع اقتباس